• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

محمد شكر رئيس مجلس إدارة وشركة نادي الإمارات لـ «الاتحاد»:

«الصقور» مع باروت قادر على التميز في دوري الخليج العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يوليو 2013

سالم الشرهان (رأس الخيمة) - كشف محمد أحمد شكر رئيس مجلس الإدارة وشركة نادي الإمارات أن تغيير لون زي الفريق الأول للكرة بالنادي إلى “الأخضر” جاء بمباركة صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بعد أن عرضنا عليه رغبتنا في العودة الى اللون “الأصلي” للنادي حيث وافق سموه على رغبتنا مشكوراً.

وقال: لاشك أن العودة إلى اللون الأخضر ستعيد الجماهير الوفية مجدداً، كون الزي الجديد يمثل العشق لهذه الجماهير وأبناء النادي بشكل عام، مشيراً إلى أنه يتمنى أن يكون “الأخضر” فأل خير على النادي وبالذات الفريق الأول للكرة ممثل الإمارة وسط الأقوياء.

وتطرق شكر إلى ان الخطة التي وضعت والتي تتمثل في تهيئة كافة الظروف المناسبة للفريق الأول للكرة الذي يتطلع الجميع أن يكون منافساً على المراكز المتقدمة وليس المنافسة على البقاء، مشيراً إلى أنهم يثقون وبشكل كبير في مقدرة الفريق مع المدرب الوطني الكفء عيد باروت في لعب دور بارز في الدوري وأن يكون الرقم الصعب.

وتابع: بخلاف الاهتمام بالفريق الأول للكرة سيكون هناك اهتمام مماثل بالألعاب الأخرى سواء الفردية أو الجماعية بهدف عودة النادي لسابق عهده وهيبته وسط أندية الدولة، خاصة وأن النادي من الأندية العريقة ومعروف للجميع، وأضاف: طموحاتنا كبيرة وتتركز بالذات في أن يشاهد الجميع كافة فرق النادي منافسة، كما كان في السابق حيث كان النادي في طليعة الأندية التي تتميز بقوة فرقها في كافة الألعاب.

تعاقدات متميزة

واستطرد شكر قائلاً: لا يختلف اثنان في أن الفريق الأول للكرة يمثل أساس أي ناد، لذلك فقد قمنا ومنذ تسلمنا المهمة بإعداد وتجهيز كافة الأمور المتعلقة بالفريق أبرزها اتمام التعاقد مع 5 لاعبين مواطنين وهم فهد فريش وحسن علي إبراهيم ومرزوق حسن أحمد وجوهر مصبح وعبدالله موسى، مشيراً إلى أن هذه التعاقدات بجانب بقية اللاعبين تدعو للتفاؤل لكون هذه الأسماء تملك من الكفاءة والامكانات الفنية ما تجعل التفاؤل “شعار” المرحلة القادمة، ومن المنتظر أن يتم التعاقد مع لاعب أو اثنين جدد إذا ما احتاج المدرب إلى ذلك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا