• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

بسبب دخول بنفيكا على الخط

بني ياس يوقف التفاوض مع الأرجنتيني فارينا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يوليو 2013

أمين الدوبلي (أبوظبي) - أكد مبارك بن محيروم رئيس شركة كرة القدم بنادي بني ياس أنه قد دخل في مفاوضات في الفترة الأخيرة مع فارينا لاعب خط الوسط لاعب الارجنتيني بنادي “رايسين كلب”، وأن ذلك تزامن مع دخول نادي بنفيكا البرتغالي على الخط مع السماوي، مشيراً إلى أن النادي الأرجنتيني لم يكن لديه أي مانع في انتقال اللاعب إلى بني ياس إلا أن رغبة اللاعب ذهبت في اتجاه بنفيكا، وبناء عليه تم صرف النظر عن تلك الصفقة.

وقال: توجهنا حالياً إلى لاعب لاتيني آخر، وقطعنا معه شوطاً طويلاً من التفاوض، حيث وصلنا إلى مرحلة متقدمة، ومن الوارد أن نصل إلى اتفاق نهائي مع اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة. ورفض بن محيروم الكشف عن اسم أو جنسية اللاعب تحسبا لدخول أطراف أخرى على خط التفاوض.

من ناحية أخرى، أجرى الفريق الأول تدريبه الثاني مساء أمس الأول على ملعب أم النار في منطقة الشامخة بمشاركة 29 لاعباً وتحت إشراف الجهاز الفني بقيادة جورج خورخي داسيلفا.. ولم يتغيب عن التدريب سوى اللاعب السنغالي أندريه سانجاهور الذي أكد عبدالله الحارثي المشرف العام على الكرة مدير الفريق الاول أنه اتصل بالجهاز الإداري للفريق وطلب تأخير عودته يومين فقط لظروف عائلية، وأن سانجاهور سوف يصل خلال اليومين القادمين.

وركزت الحصة التدريبية على الجوانب البدنية لمدة تقترب من الساعة، ثم انطلق الجهاز الفني منها إلى الجوانب الفنية من خلال تقسيمة أجراها المدرب الجديد كي يتعرف أكثر وعن قرب على اللاعبين، ويتمكن من تقييم مستوياتهم فردياً وجماعياً.

وعن صالح المنهالي وعبيد الطويلة اللذين تغيبا عن الحصة التدريبية الأولى قال عبدالله الحارثي إن اللاعبين شاركا في حصة مساء أمس الأول، وأن بني ياس لحسن الحظ ليس لديه أي لاعب يعاني من إصابة مزمنة تحول دون مشاركته في التدريبات، وأنه لو كانت هناك بعض الأمور البسيطة مثل الشد العضلي فإن اللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي فردي لا يحول دون مشاركته مع التدريبات الجماعية.

وقال: أنا سعيد باللاعبين المواطنين الجدد جميعا لأنهم يرفعون سلاح التحدي، ويتسابقون إلى اثبات أنفسهم، ولحسن الحظ فقد تحققت استراتيجية إدارة النادي هذا الموسم بأن يكون لدينا أكثر من لاعبين جاهزين في كل مركز، لأننا سنشارك في أربع بطولات مهمة في الموسم المقبل هي دوري الخليج العربي، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة وكأس المحترفين، فضلاً عن دوري أبطال آسيا الذي كانت لنا فيه مشاركة إيجابية في الموسم قبل الماضي وقد تأهلنا فيها لدور الـ 16 برغم أنها كانت المرة الأولى التي يلعب فيها السماوي بتلك البطولة.

وتابع: التدريبات سوف تستمر بشكل يومي مسائي طوال أيام شهر رمضان الجاري حتى موعد الدورة الدولية الودية في 31 الجاري، وبعد الدورة سوف يجري الفريق حصتين تدريبيتين أو ثلاث ثم يحصل الفريق على إجازة العيد، على أن يتوجه بعد ذلك مباشرة إلى المعسكر الخارجي في 12 أغسطس المقبل والذي سيستمر حتى 26 من الشهر نفسه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا