• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

«النخبة» يودع بطولة مكتوم بن راشد

«يونايتد» يعبر «الاستقلال» بصعوبة إلى الدور الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يوليو 2013

دبي (الاتحاد) - حجز فريق يونايتد مقعده مبكراً في الدور الثاني بعد فوزه الصعب على فريق الاستقلال بهدف دون رد في منافسات بطولة مكتوم بن راشد الرمضانية لكرة القدم في نسختها الثالثة، والمقامة حالياً بملعب نادي ضباط شرطة دبي، ليرفع حامل لقب النسخة الماضية رصيده إلى 6 نقاط من فوزين في الجولتين السابقتين، ورفع فريق جوهرة دبي رصيده إلى 4 نقاط في البطولة محتلاً المركز الثاني عقب فوزه على فريق النخبة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس الأول، ليودع فريق النخبة البطولة مبكراً، ويلحق بفريق المدفعجية السودانية الذي كان أول المودعين بخسارة كل منهما المباراتين السابقتين في البطولة.

ويبقى الصراع محتدماً بين جوهرة دبي والاستقلال الذي يحتل المركز الثالث برصيد نقطة من تعادل، ويحسم المقعد الثاني بينهما في الجولة الثالثة من الدور الأول التي ستقام بعد غد.

وقد واصل فريق يونايتد مشواره الناجح في رحلة الدفاع عن لقب النسخة الأولى بحجز مقعده مبكراً في الدور الثاني عقب فوزه على فريق الاستقلال بهدف دون رد جاء في الشوط الثاني عن طريق لاعبه حسين أحمد خورشيد رغم إضاعته لضربة جزاء في الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل وسط إثارة وندية وحصل لاعب فريقه معلمي إبراهيم على البطاقة الصفراء، وكذلك البطاقة الصفراء للاعب فريق الاستقلال أحمد الجابري في الشوط الثاني.

وفي المباراة الثانية، انتزع فريق جوهرة دبي فوزاً مهماً أمام فريق النخبة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية، وجاء الشوط الأول متعادلاً لعباً ونتيجة في ظل تبادل الهجمات والتي لم تسفر عن هدف لكل فريق وافتتح أهداف البطولة لاعب فريق جوهرة دبي الكيني فاستو في الدقيقة 22 من الشوط وبعد 6 دقائق أدرك لاعب فريق النخبة عبد الله سعيد هدف التعادل بمهارة فردية رائعة.

وسعى الفريقان في الشوط الثاني في سباق لتسجيل الأهداف والتقدم، وجاء السبق لفريق جوهرة دبي بتسجيله الهدف الثاني بشكل مباغت عن طريق لاعبه جاكوبا وسعى الفريق للمحافظة على التقديم بتكثيف دفاعاته بعكس فريق النخبة الذي كثف هجومه في نصف ملعب الخصم ولكن كل محاولاته بات بالفشل ليخرج خاسراً من المباراة والبطولة.

وشهدت المباراة إشهار البطاقة الحمراء التي كانت من نصيب جوليوس لاعب فريق جوهرة دبي للإنذار الثاني بالإضافة إلى 3 بطاقات صفراء للفريقين.

وتقام اليوم مباراتان في ختام الجولة الثانية لجميع المجموعات الأربعة المشاركة في البطولة، حيث يشهد ملعب نادي ضباط شرطة دبي مواجهتين من العيار الثقيل ضمن المجموعة الرابعة التي تأهل منها شرطة دبي مبكراً، وتبقى المنافسة على المقعد الثاني بين بقية فرق المجموعة، حيث يلتقي اليوم فريقي المعيني مع مطارات دبي والمباراة الثانية تجمع بين فريقي مديرية شرطة العاصمة مع ريال هاتس عند الحادية عشرة.

من جانبه، أشاد العقيد عبد الله حسن رئيس لجنة المتابعة والملاعب بدعم الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم راعي البطولة بزيادته قيمة الجوائز المادية للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى والجوائز العينية لجماهير البطولة بالإضافة للجوائز العينية للاعبين المميزين، مما كان له أكبر الأثر في ارتفاع مستوى المنافسة بين الفرق المشاركة، حيث استطاعت بعض الفرق أن تحقق الفوز على فرق عريقة في البطولة وتبعدها عن المنافسة عن المباريات النهائية.

وأكد أن بطولة هذا العام تختلف عن البطولات السابقة من حيث قوة المنافسة والإقبال الجماهيري على متابعة فعاليات ومنافسات البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا