الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

جائزة الشيخ خليفة للامتياز تواصل عقد ندواتها التعريفية

جائزة الشيخ خليفة للامتياز تواصل عقد ندواتها التعريفية
11 أكتوبر 2018 00:02

أبوظبي (الاتحاد)

نظم مكتب جائزة الشيخ خليفة للامتياز، التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، الندوة التعريفية الخامسة لجائزة‏ الشيخ خليفة للامتياز الدورة الـ17 في مبنى الغرفة، والتي قدمها شوقي اليوسف خبير تدريب ومستشار في مجالات التميز والابتكار.
ويأتي تنظيم هذه الندوة ضمن سلسلة فعاليات الندوات والورش المختلفة، التي تستهدف جميع المشاركين والمعنيين والمهتمين بجائزة الشيخ خليفة للامتياز.
وجاءت الندوة التي حضرها ما يزيد على 50 مشاركاً يمثلون عدداً من الشركات والمؤسسات في عدة مجالات، للتعريف عن ماهية الجائزة وشرح الإطار العام لها، والتعريف بأهم الأدوار التي تقدمها الجائزة لرفع القدرات التنافسية لشركات ومؤسسات القطاع الخاص بأبوظبي ودولة الإمارات.
واستعرضت الندوة التي قدمها الخبير شوقي اليوسف، التعريف بنموذج الجائزة، وكيفية توثيق معنى التميز المؤسسي من منظور جميع المعنيين، وشرحاً للأسس العامة لمعايير الجائزة ومنهجية قياس الأداء المتبعة من قبل المقيّمين والمحكمين بالجائزة، كما تم التعرف على القطاعات المشاركة بجائزة الشيخ خليفة للامتياز لهذا العام، وتم تعريفهم بأهمية المشاركة وكيفيتها، والشكل العام لوثيقة التقديم للمشاركة، وكيفية إعدادها وفق متطلبات الجائزة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©