• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

صقر بن محمد القاسمي يفتتح بطولة نادي رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يوليو 2013

رأس الخيمة (وام) - افتتح الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي الرئيس الأعلى لنادي رأس الخيمة الرياضي الثقافي الأحد الماضي دورة النادي الرمضانية لكرة القدم للشباب والناشئين.. وذلك على ملاعب النادي بحضور علي أحمد الحرمي رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء مجلس الإدارة.

وأكد إبراهيم خميس رئيس اللجنة المنظمة أنه شارك في الدورة 20 فريقاً من مواليد 94 فما فوق.. قسمت لفئتين فئة الشباب 12 فريقاً والناشئين ثمانية فرق تتنافس بنظام المجموعات، وتستمر إلى 23 من شهر الفضيل، مشيراً إلى أن تنظيم الدورة الرمضانية جاء بتوجيهات من الرئيس الأعلى للنادي وأعضاء مجلس الإدارة حرصا منهم على تسخير الإمكانات المتاحة كافة لخدمة أبناء رأس الخيمة واستغلال أوقات فراغ الشباب بما يعود عليهم بالنفع في هذا الشهر المبارك وتوجيههم نحو استثمار طاقاتهم الرياضية بما يسهم في صقل مواهبهم.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة أن البطولة الرمضانية التي تقام تحت رعاية الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي تعد فرصة للوقوف أهم العناصر الشابة والناشئة التي يمكن أن تكون القاعدة الأساسية التي نعتمد عليها في تشكل فرق المراحل السنية في المرحلة المقبلة، والتي سيكون لها شأن في ظل الاهتمام التي تحظى به فرق الشباب والناشئين في النادي من قبل مجلس الإدارة للمشاركة في البطولات المحلية على مستوى الدولة والعودة من جديد لخدمة القطاع الرياضي في رأس الخيمة. واشتملت فقرات حفل الافتتاح الذي شهد حضوراً جماهيرياً متميزاً بمشاركة شخصيات رياضية.. على عروض فرقة الموسيقى العسكرية التابعة للقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا