• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«العنابي» يضم الظهوري والشامسي والزحمي

كأس الاتحاد تدشن موسم «الطائرة» 11 سبتمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يوليو 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الطائرة أن تدشن كأس الاتحاد للموسم الجديد يوم 11 سبتمبر المقبل، حيث تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين تضم الأولى بني ياس والشباب والوصل والأهلي والرمس والوحدة فيما تضم المجموعة الثانية العين والجزيرة النصر وحتا وعجمان.

ويبدأ بني ياس رحلة الدفاع عن لقبه في كأس الاتحاد بمواجهة الوحدة، فيما يلتقي الجزيرة مع عجمان والشباب مع الرمس والنصر مع حتا والوصل مع الأهلي.

وكانت قرعة الدوري قد أسفرت عن مواجهة ساخنة بين بني ياس «حامل اللقب» والشباب في الأسبوع الأول، والذي يشهد أيضاً قمة العين والجزيرة فيما يلتقي حتا مع النصر والأهلي مع عجمان والوصل مع الرمس فيما يغيب الوحدة عن الجولة الأولى.

من ناحية أخرى، نجح مسؤولو الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الوحدة في ضم الثلاثي عبد الله الظهوري من «الشباب» وعبيد الشامسي «العين» ومروان الزحمي «عجمان»، ضمن خطة شركة الوحدة للألعاب الرياضية لتدعيم صفوف «العنابي» بالعديد من العناصر المواطنة استعداداً للموسم الجديد، حتى ينجح الفريق في العودة للمنافسة على ألقاب اللعبة.

وأوضح عبد الوهاب الحوسني عضو مجلس إدارة شركة الوحدة للألعاب الرياضية مشرف اللعبة، أن الشركة تعمل على توفير جميع عوامل النجاح للطائرة بالنادي من أجل تحقيق طموحاتها المطلوبة وفق النهج المرسوم، مشيراً إلى أن الشركة تسعى لتدعيم الفريق ضمن الخطة الموضوعة، باعتبار الطائرة الوحداوية، حالياً في مرحلة البناء من أجل مستقبل مشرق للفريق للوصول ما نصبو إليه جميعا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا