• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

4 مباريات في اليوم الثالث لخماسيات كرة القدم للرجال اليوم

«آي جي جي» يكتسح العربية وبلومنجتون يتخطى اكسترامكس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يوليو 2013

أبوظبي (الاتحاد) - انطلقت مساء أمس الأول منافسات خماسيات كرة القدم للرجال ضمن أولمبياد نادي ضباط القوات المسلحة، وحقق فريق آي جي جي بداية قوية في البطولة ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بعدما اكتسح منافسه فريق الشركة العربية بستة أهداف نظيفة، وتمكن لاعبو الفريق من فرض سيطرتهم التامة على مجريات اللقاء ولم يجدوا صعوبة في تخطي منافسهم الشركة العربية الذي بدا مستسلماً تماماً ولم يظهر أي مقاومة تذكر.

سجل لفريق آي جي جي اللاعب بلال صوفي 5 أهداف ليتصدر قائمة هدافي البطولة في اليوم الأول من المنافسات، بينما أحرز الهدف السادس زكريا كويري.

وفي المباراة الثانية، ضمن المجموعة ذاتها تخطى فريق بلومينجتون اكسترامكس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن آي جي جي، سجل لبلومينجتون أبوتشي فيكتور وأولواسي وكريستيان كوامي، في حين أحرز هدف اكسترامكس محمد محمود سيد.

وأدار المباراتين طاقم تحكيم مكون من يعقوب الحمادي ونبيل نعمان بإشراف الحكم الدولي السابق الكابتن فريد علي عضو لجنة كرة القدم بالبطولة.

وتقام اليوم 4 لقاءات ضمن مباريات الجولة الأولى، حيث يواجه فريق آي جي منافسه القوات الجوية والدفاع الجوي في العاشرة والنصف مساء، ويلتقي فريق زيدان مع مؤسسة عبد الحمد خوري للتجارة في الحادية عشرة مساءً ضمن المجموعة الثالثة، بينما تشهد المجموعة الرابعة مواجهتين تجمع الأولى بين إيه آي إس والاتحاد الرياضي للجامعات في الحادية عشرة والنصف، بينما يلتقي فريق السامبا مع شركة أسمبلي بوينت منتصف الليل.

من ناحية اخرى، تقام في العاشرة والنصف من مساء اليوم في قاعة السينما بنادي ضباط القوات المسلحة قرعة مسابقة خماسيات كرة القدم للسيدات، بحضور ممثلي الفرق المشاركة والمشرفين على المسابقة التي ستنطلق بعد غد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا