• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

طحنون بن محمد يفتتح مبنى «الشؤون الإسلامية» بالعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

افتتح سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، مبنى فرع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بوسط المركز الإداري في مدينة العين.

ويعد المبنى الجديد معلماً حضارياً من الطراز الإسلامي المميز يضاف إلى النسيج العمراني للدوائر الحكومية المحيطة.

وعبر سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان عن اهتمام القيادة الرشيدة بكل ما يعزز رسالة الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في المجتمع، وأن هذا المبنى يسر الجميع، وأن ازدهار عمارة المساجد لها الأولوية والاهتمام الكبير وسط مشاريع النهضة العمرانية في الدولة.

حضر افتتاح المبنى الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية والدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة والدكتور فاروق حمادة المستشار في ديوان سمو ولي عهد أبوظبي وعبد العزيز الغيثي مدير فرع الهيئة في العين وعدد من المسؤولين بمدينة العين. وقال الدكتور الكعبي: إن المبنى الجديد يتكون من 3 طوابق ويضم 250 موظفاً وبلغة كلفته 13 مليون درهم.

وأكد أن هذه الإضافة الحضارية لمدينة العين هي ثمرة دعم سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، والمتابعة المشكورة من سمو الشيخ هزاع بن طحنون ، لكل مشاريع الهيئة بالمنطقة الشرقية.

وأضاف الكعبي: يعبر هذا المبنى عن هوية الهيئة من خلال طابعه الإسلامي المميز، وبالدعم الكبير من القيادة الرشيدة وضعت الهيئة في خطتها لهذا العام، والذي يليه إنجاز المباني المماثلة في إمارات الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض