• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

دبا الفجيرة يطلب عبد الوهاب والمنذري

الجزيرة يقترب من ضم البيروفي جيفرسون فارفان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يوليو 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

دخل نادي الجزيرة على خط التفاوض مع اللاعب البيروفي الدولي جيفرسون فارفان المحترف في صفوف شالكه الألماني، وقطعت المفاوضات شوطاً طويلاً بين الطرفين برغم دخول أندية أوروبية أخرى على نفس الخط.

ومن المنتظر أن يصل اللاعب إلى أبوظبي خلال يومين لإنهاء إجراءات التعاقد في حال التوصل لاتفاق، وذلك ليلتحق بالفريق في معسكره الخارجي بالنمسا. ومن جانبها تناولت صحيفة «بيلد» الألمانية مفاوضات الجزيرة مع اللاعب وقرب التوصل لاتفاق بينهما.

من ناحية أخرى طلب نادي دبا الفجيرة المتأهل إلى دوري الخليج العربي من الجزيرة ضم اللاعبين، المدافع سلطان عبد الوهاب، والحارس سلطان المنذري للعب في صفوف «النواخذة» الموسم المقبل، ويعكف نادي الجزيرة على دراسة هذا الطلب بالتنسيق مع البرازيلي آبل براجا المدير الفني لاتخاذ القرار المناسب.

ويركز براجا في تدريباته منذ بداية التجمع على اختبار قدرات لاعبي الصف الثاني والصاعدين لاختيار المتميزين للانضمام إلى قائمة المعسكر الخارجي.

من جهة أخرى أكد محمد عتيق الهاملي عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة رئيس لجنة أكاديمية الكرة أنه تم تعيين راشد عبد الجليل المرزوقي مشرفاً إدارياً للأكاديمية خلفاً لأحمد سعيد، الذي تم تصعيده مشرفاً على الفريق الأول.

وقال الهاملي «اختيار راشد عبدالجليل يتماشى مع رؤية فخر أبوظبي الهادفة لتطوير الأداء في قطاع الناشئين لمد الفريق الأول والمنتخبات الوطنية بأفضل العناصر، وهو يحمل خبرات ومؤهلات تجعله جديراً بهذا المركز، حيث إنه كان عضواً بمجلس إدارة نادي بني ياس، كما كان مشرفاً على الفريق الأول للسماوي، وعضواً بلجنة تراخيص الأندية في لجنة دوري المحترفين.

ومن جهته وجه راشد عبدالجليل الشكر لشركة الكرة في نادي الجزيرة على ثقتها الكبيرة فيه، مؤكداً أنه سيبذل كل ما بوسعه للقيام بواجبه على أكمل وجه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا