• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أبطالها «هوك بيل» و«استخراج» و«رثاث»

خيول الإمارات تحقق جملة من الانتصارات الدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يوليو 2015

محمد حسن (دبي)

حققت خيول الإمارات جملة من الانتصارات الدولية، حيث تمكن المهر «هوك بيل» لجودلفين وبإشراف شارلي ابيلباي وبقيادة وليام بيوك، من اقتناص لقب سباق «مزرعة بريتش ستاليون ستيكس» المخصص للخيول المبتدئة في عمر ثلاث سنوات لمسافة 1400 متر، والذي أقيم أمس الأول بمضمار لنجفيلد الرملي بانجلترا.

وجاء فوز «هوك بيل» حاسماً وبفارق عنق عن المهر الإماراتي «لزام» للشيخ محمد بن خليفة آل مكتوم، فيما جاء في المركز الثالث «مضمار» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، وتمكن البطل من قطع مسافة السباق في زمن قدره 1:24:30 دقيقة.

وانتزعت المهرة «رثاث» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، وبإشراف بريان ميهان، وبقيادة أس إم ليفي فوزاً عزيزاً جاء بفارق عنق عن «سناب شوت» في سباق «ويسترن ديلي برس» للتكافؤ لمسافة 1000 متر والذي أقيم بمضمار باث، وتصدرت «رثاث» السباق في آخر 200 متر وظلت متمسكة بتقدمها حتى الوصول إلى خط النهاية قاطعة المسافة في 1:10:42 دقيقة.

وحققت خيول سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الفوز الثاني والذي جاء هذه المرة بمضمار ثرسك عبر الجواد «استخراج» بإشراف روجر فاريان وبقيادة أس جراي حين نال لقب سباق «جاز نايت أغسطس» المخصص للخيول المهجنة الأصيلة في عمر ثلاث سنوات فما فوق لمسافة 1600 متر.

وتمكن «استخراج» من التفوق بفارق نصف طول عن «الاس اونر» بقيادة روبي هوبي، قاطعاً مسافة الميل في زمن قدره 1:41:01 دقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا