• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

الاجتماع الفني للبطولة اليوم وحفل الافتتاح الجمعة

منتخب «قوى المعاقين» يكثف استعداداته لمونديال فرنسا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يوليو 2013

سامي عبدالعظيم

تسارعت وتيرة التحضيرات للاعبي ولاعبات منتخب قوى المعاقين مع بدء العد التنازلي لمونديال فرنسا، المقرر انطلاقته غدا بحفل الافتتاح، تمهيدا لقص شريط المنافسات المختلفة السبت، بمشاركة نحو 1236 لاعبا ولاعبة يمثلون أكثر من 100 دولة، على ملعب رون بمدينة ليون.

وعقد ماجد العصيمي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لرياضة المعاقين، الأمين العام للاتحاد اجتماعا تشاوريا أمس الأول في مقر بعثة المنتخب بفندق نوفيتل بمدينة ليون مع مدربي المنتخب للاطمئنان على الترتيبات الفنية قبل بدء المنافسات السبت.

وتابع مدربو المنتخب استكمال التحضيرات المقررة خلال الساعات الماضية لوضع اللاعبين واللاعبات في أجواء البطولة، وتعزيز درجة جاهزيتهم لخوض غمار المنافسة مع نخبة أبطال العالم.

وينتظر المنتخب الوطني الاجتماع الفني الخاص بالبطولة مساء اليوم، إذ سيتم الكشف عن الجوانب المرتبطة بالبطولة وقوائم ا لمنافسات المختلفة.

واعتبر رضا سوداني مدرب المنتخب الوطني البطولة فرصة مهمة لاختبار جاهزية عناصر المنتخب، ضمن التحضير للاستحقاقات المقبلة، خصوصا بطولة الشباب الآسيوية المقررة في ماليزيا اعتبارا من أكتوبر المقبل، والأولمبياد المقبل في مدينة ريودي جانيرو البرازيلية 2016.

وأضاف: بطولة العالم تبدو فرصة جيدة للزج بالعناصر الشابة للمنتخبات المختلفة في غمار المنافسات المقبلة، وربما نشهد غياب النجوم المؤثرة عن النسخة الحالية من البطولة في مدينة ليون، في إطار اكتشاف المواهب الشابة التي يمكن التعويل عليها في الاستحقاقات المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا