20 يوليو 2011 21:46
ارتفعت أرباح “ياهو”، شركة خدمات الإنترنت الأميركية العملاقة خلال الربع الثاني من العام الحالي رغم تراجع عائدات الإعلانات خلال الفترة نفسها. وذكرت الشركة أن عائداتها خلال الربع الثاني من العام الحالي انخفضت بنسبة 5% بسبب تراجع قيمة الإعلانات إلى 1,076 مليار دولار مقابل 1,128 مليار دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي. في الوقت نفسه، زادت قيمة صافي الأرباح بنسبة 11% إلى 237 مليون دولار مقابل 213 مليون دولار خلال الربع الثاني من العام الماضي بفضل إجراءات خفض النفقات.
المصدر: سان فرانسيسكو