الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رازوفيتش: الفوز نتيجة «التحضير الجيد» والأداء يتطور باستمرار

رازوفيتش: الفوز نتيجة «التحضير الجيد» والأداء يتطور باستمرار
11 أكتوبر 2018 00:02

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

انتفض الظفرة بأداء هو الأفضل في الموسم الحالي أمام الإمارات، وتفوق عليه بنتيجة 4-2، بعدما شهدت المجريات صحوة واضحة للاعبيه الأجانب الذين قدموا مستويات فنية جيدة، وبالأخص المحترف البرازيلي ريجانتو، الذي أحرز الهدفين الأول والرابع، ونجح كذلك في صناعة الهدفين الثاني والثالث من ركلتين ثابتتين متقنتين.
وعلق الصربي فوك رازوفيتش، المدير الفني للظفرة على أداء الأجانب قائلاً: «كنت قد أخبرتكم أنهم بحاجة إلى المزيد من الوقت كي يتأقلموا مع البطولات المحلية وأجواء الفريق، وهو الأمر الذي لمسه الجميع أمام الإمارات».
ويرى رازوفيتش أن الأداء والنتيجة التي تمخضت عنهما المباراة هما نتاج للتحضير الجيد الذي خاضه الفريق خلال الأيام الماضية، مشيداً بالتطور الواضح والملموس على أداء اللاعبين بشكل عام، معرباً عن أمنياته بأن يستمروا بالتطور في المباريات المقبلة.
وقال رازوفيتش: «رغم الفوز يجب علينا الوقوف على الأخطاء التي رافقت الأداء في بعض الأحيان، والتي منحت المنافس فرصة تسجيل هدفين سهلين، في حين لاحت لنا عدة فرصة محققة للتسجيل، لكن تم إهدارها، وتطلعاتنا دائماً تتمثل في القتال على أرض الملعب بغض النظر عن طبيعة المواجهة أو البطولة التي تتبع لها».
بدوره، اعترف التونسي جلال قادري، المدير الفني لفريق الإمارات بأن الظفرة كان الأفضل في المباراة بشكل عام، في حين أن الهدف الأول جاء من تسلل واضح، أما بقية الأهداف، فجاءت بسبب أخطاء ساذجة ارتكبها لاعبو الفريق، وبالأخص تلك التي جاءت من الكرات الثابتة، وهو ما سيفرض على «الصقور» الكثير من العمل لتصحيح هذه الأخطاء.
وقال قادري: «بعيداً عن نتيجة المباراة أود التوقف عند برمجة المباريات، فمن المقرر أن يخوض فريقي خلال الفترة الواقعة ما بين 5 أكتوبر ولغاية 5 نوفمبر ما يقرب من 7 مباريات، أي بمعدل مباراة واحدة كل ثلاثة إلى أربعة أيام، وهو أمر صعب للغاية، فالفرق التي تملك عدداً كافياً من اللاعبين مع إمكانية تدويرهم تملك القدرة على التكيف مع هذا الجدول. لقد عملت على إحداث تغيير اضطراري على تشكيلة الفريق أمام الظفرة بسبب معاناة اللاعبين من الإرهاق والإصابات وخاصة في الخط الخلفي».
وأضاف قادري رداً على تساؤل عن أهداف فريقه التنافسية: «يجب أن أكون واضحاً مع نفسي ومع إدارة النادي، إذ من الصعوبة على فريق الإمارات المنافسة ببطولتي الكأس والدوري معاً، نحن نحاول التعامل بشكل جدي مع مباريات الكأس، لكن البرمجة فرضت علينا إجراء تغييرات على تشكيلة الفريق أمام الظفرة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©