• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«ياس مول» يحتفي برمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

عقد «ياس مول» شراكة مع مجموعة من أبرز المؤسسات الخيرية والثقافية في العاصمة الإماراتية لاستضافة باقة منوعة من الأنشطة الخيرية والثقافية كجزء من فعالياته في شهر رمضان المبارك، ومن ضمنها شراكة مع الأمانة العامة للمجلس التنفيذي و«الهلال الأحمر» الإماراتية والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف.

وشهد الشهر الكريم في «ياس مول» إطلاق أكبر حصالة لجمع التبرعات في العالم والتي تم تصميمها وإدارتها من قبل الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف ودخلت موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية. وبارتفاعٍ يصل إلى ثمانية أمتار، وضعت هذه الحصالة في تاون سكوير إلى جانب السوق الخيري الإماراتي حيث تمكن الزوار من شراء الملابس والإكسسوارات المصنوعة يدوياً والتي يعود ريعها لمصلحة الجمعيات الخيرية. كما تلقت هذه الحصالة الدعم المالي من قبل مجموعة الدار العقارية، مالك ومشغل «ياس مول»، وذلك في إطار جهود الشركة الرامية إلى دعم كافة المجتمعات في الإمارات.

وكان ياس مول قد شارك أيضاً في مبادرة «رمضان أبوظبي»، التي أطلقها المجلس التنفيذي ليمنح الزوار فرصة التجول في السوق الرمضاني الإماراتي التقليدي، الذي احتضن عشرين متجراً للبيع بالتجزئة واستعرض منتجاتهم المنوعة، التي يعود 10% من قيمة مبيعاتها لمصلحة الجمعيات الخيرية.

ومن خلال شراكته مع «الهلال الأحمر»، أقام «ياس مول» مأدبة إفطار للأيتام وأمهاتهم، استمتع الأطفال خلالها بتناول وجبة شهية في مطعم «روغوز»، وحصلوا على حلويات من متجر الحلوى «كاندي ليشوس».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا