• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يحييها عبده وأحلام وصقر والسعيد والمهندس وبلقيس وإلياسي

مطربون يشعلون ليالي العيد في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يوليو 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

بمناسبة عيد الفطر السعيد، يشترك مجموعة من الفنانين الإماراتيين والخليجيين، في إقامة حفلات غنائية في كل من أبوظبي ودبي والمنطقة الغربية، وذلك احتفالاً بأيام بعيد الفطر في الفترة من 18 إلى 20 الشهر الجاري، حيث وجد الفنانون هذه الحفلات فرصة مناسبة لالتقاء جمهورهم الحبيب في الإمارات وتقديم أفضل الأغنيات.

وقد استعد نجوم الغناء خلال أيام الشهر الفضيل، لتحضير بعض الأغنيات الخاصة والجديدة التي سيقدمونها لجمهورهم في هذه الحفلات، لتكون بمثابة «عيدية» لجمهور الإمارات، إضافة إلى أدائهم باقة من أغنياتهم المشهورة التي حققت نجاحاً وانتشاراً كبيرين سواء القديمة منها أو الجديدة.

«صيف أبوظبي»

ويستعد «فنان العرب» محمد عبده للقاء جمهور العاصمة الإماراتية أبوظبي، يوم السبت 18 الشهر الجاري في قاعة دو جزيرة ياس، لتقديمه مجموعة من الأغنيات المشهورة له خلال الحفل الذي يقام ضمن فعاليات «موسم صيف أبوظبي» وبتنظيم من «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، وبهذه المناسبة، أكد عبده أن عيد الفطر السعيد هذا العام سيكون له نكهة خاصة، خصوصاً أنه سيقضيه أحد أيامه مع جمهور دولة الإمارات الحبيبة التي يعتبرها بلده الثاني.

وضمن فعاليات «موسم صيف أبوظبي» نفسها، يحيي الفنان الإماراتي الشاب حبيب إلياسي حفلتين في أيام عيد الفطر المبارك يومي 18 و19 الشهر الجاري، الأولى في العين بمسرح بلدية العين، الأخرى في أبوظبي قاعة دو جزيرة ياس، وعن اشتراكه في إحياء حفلات العيد في أبوظبي، عبر إلياسي عن سعادته الكبيرة لمشاركة جمهور أبوظبي والعين احتفالاتهم بأيام عيد الفطر، واعداً جمهوره بأن يقضون معه أجمل ليلة غنائية في العيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا