• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أبوظبي» و«الإمارات» تغطيان الاحتفالات في بث مشترك

«من العايدين» و«روح الاتحاد» في عيد الفطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يوليو 2015

تامر عبدالحميد

أبوظبي (الاتحاد)

تواكب قناتا «أبوظبي» و«الإمارات» أبرز احتفالات عطلة عيد الفطر المبارك في بث مشترك يبدأ من صلاة العيد، التي ستنقل مباشرة من جامع الشيخ زايد الكبير في العاصمة أبوظبي عند الساعة السادسة والنصف من صباح أول أيام العيد بتوقيت الإمارات.

وتتابع القناتان احتفالات العيد من الاستوديو المشترك في تمام الساعة السابعة صباحاً، قبل أن تنقلا في بث مباشر وقائع استقبال أصحاب السمو الشيوخ للمهنئين بالعيد، ابتداءً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الظهر، على أن يستمرّ النقل المباشر لاستقبالات أصحاب السمو الشيوخ على مدار أيام العيد الثلاثة وفي التوقيت نفسه.

«من العايدين»

يشارك تلفزيون أبوظبي مشاهديه فرحة عيد الفطر السعيد عبر برنامج «من العايدين»، الذي سيستقبل ضمن أجواء عائلية احتفالية شخصيات إماراتية بارزة في مجالات مختلفة، لتتحدث عن ذكريات العيد وعاداته وتقاليده وأبعاده التراثية والثقافية والاجتماعية، كل حسب مجاله.

ويطوف البرنامج على مدار أيام العيد في أرجاء دولة الإمارات، ليرصد الاحتفالات بهذه المناسبة السعيدة وفعاليّاتها، إضافة إلى عرض تقارير مصورة عن مظاهر الاحتفال بالعيد بين الماضي والحاضر، وما يرتبط به من عادات وتقاليد، منها ما اندثر مع الأيام ومنها ما استجد. كما يتابع البرنامج الاحتفالات الأسريّة والاجتماعية المختلفة من ملابس العيد إلى الزيارات العائلية وإعداد الأكلات المفضلة في العيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا