• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

شدد على ضرورة تسهيل إنجاز المعاملات

حمد الشرقي يلتقي مديري المؤسسات المحلية في الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 فبراير 2016

الفجيرة (وام)

التقى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، في قصر سموه بالرميلة بحضور الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، مديري المؤسسات المحلية في الإمارة، وذلك للاطلاع على سير العمل فيها والوقوف على خطط عملهم التطويرية والتحديات التي تحول دون تنفيذها على النحو الذي يخدم الوطن والمواطن بالشكل المنشود.

وأشاد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي بمستوى الخدمات التي تقدمها المؤسسات المحلية في الفجيرة، داعياً المديرين إلى بذل المزيد من الجهود من أجل تلبية متطلبات سكان الفجيرة اليومية في شتى القطاعات.

وشدد سموه على ضرورة تسهيل إجراءات معاملات المواطنين في مؤسساتهم، كما حث المديرين على مواصلة العمل في محاربة الروتين وبيروقراطية المكاتب والنزول إلى الميدان كلاً في اختصاصه لتلمس احتياجات الناس وسرعة الاستجابة لها وتجاوز مواطن التقصير، والإيجابيات في خدمات مؤسساتهم ووضع الخطط اللازمة لسد الثغرات وإصلاح أي خلل فيها.

ووجه سموه بضرورة عمل المؤسسات المحلية في الفجيرة بروح الفريق الواحد وبرؤية تتكامل وخطط وتوجهات عمل الوزارات الاتحادية بما يدعم خطط التنمية الشاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما وجه سموه بضرورة الاستفادة من الطاقات الشابة التي تثبت كفاءتها وقدرتها على العطاء والتميز في العمليات التطويرية والخطط المستقبلية للمؤسسات الحكومية، لافتاً إلى أهمية إعداد هؤلاء الشباب للعمل القيادي والاستثمار في طاقاتهم الواعدة في الارتقاء بمستوى العمل الحكومي وإسعاد المواطنين.

حضر اللقاء محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة وسالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض