الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"سوبر ماركت ذكي" لنزلاء "عقابية عجمان"

"سوبر ماركت ذكي" لنزلاء "عقابية عجمان"
11 أكتوبر 2018 00:01

عجمان (الاتحاد)

قام اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، بحضور العميد مبارك خلفان الرزي مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، وعدد من ضباط المؤسسة، بتدشين وافتتاح «السوبر ماركت الإلكتروني الذكي»، لنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية بعجمان.
يأتي ذلك في إطار تحقيق الأهداف الإستراتيجية الهادفة إلى تعزيز رضا الجمهور بالخدمات المقدمة، وضمن سعي القيادة العامة لشرطة عجمان لتطوير خدماتها الإلكترونية الذكية، وترسيخ ثقافة الابتكار في بيئة العمل.
وأوضح النعيمي أن المؤسسة العقابية والإصلاحية نسقت مع الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة بالقيادة العامة للشرطة بإطلاق خدمة «السوبر ماركت الذكي»، بهدف بيع المواد الغذائية للنزلاء بأسرع وقت ممكن وأقل جهد للعاملين، وذلك من خلال تركيب أجهزة لوحية إلكترونية عند كل عنبر بالمؤسسة، ليتمكن النزلاء من طلب احتياجاتهم وفق البرنامج الخاص بالخدمة، والتي تصل مباشرة إلى موظف المتجر لتجهيز طلبات النزلاء، من خلال التعرف إلى بطاقة النزيل والرقم السري الذي تم إدخاله.
وأضاف: «إن الخدمات الإلكترونية الذكية التي تقدمها شرطة عجمان لنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية لا تقتصر فقط على توفير بيع المواد الغذائية للنزيل بل تشمل أيضاً تسلم أمانات النزلاء، وبرنامج الاتصالات، وتقديم خدمة للمتعاملين لتسلم وإيداع الأمانات للنزلاء لمرة واحدة لكل نزيل».
وذكر العميد مبارك الرزي، مدير المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة عجمان، أن خدمة «السوبرماركت الذكي»، ستعمل على تبسيط إجراءات العمل، والوقت المستغرق لتقديم الخدمة، والتخلص من جميع الأوراق النقدية «القسائم» لدى النزلاء، مما سيساهم في تقليل وترشيد طباعة القسائم، والتي تكلف المؤسسة مبالغ طائلة تقدر بـ45000 درهم سنوياً، بالإضافة إلى التخلص من كشوف طلبات النزلاء الورقية.
وأشار إلى أنه لتفعيل هذه الخدمة تم تدريب الموظفين العاملين في مكان الطعام والأمانات والاتصالات بالمؤسسة، بالإضافة إلى تدريب النزلاء من خلال فيديوهات مصورة لطريقة تقديم واستخدام الخدمة، كما تم عرض الفيديوهات على النزلاء، من خلال شاشات إلكترونية تم تركيبها في جميع عنابر المؤسسة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©