• السبت غرة جمادى الآخرة 1439هـ - 17 فبراير 2018م

2,5 مليون سيارة مبيعات «شفروليه» عالمياً خلال النصف الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يوليو 2013

دبي (الاتحاد) - حققت شفروليه مبيعات قياسية بلغت 2,5 مليون سيارة حول العالم خلال النصف الأول من العام 2013 بنسبة ارتفاع بلغت 1,4% مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. وحققت سيارات شفروليه نمواً في المبيعات للربع الحادي عشر على التوالي، مدعومة بالسيارات الجديدة مثل أونيكس شبه المدمجة في البرازيل، وسيارة إمبالا السيدان كبيرة الحجم في الولايات المتحدة الأميركية، والبيك- آب متوسطة الحجم، كولورادو، في جنوب شرق آسيا. وسجّلت شركة جنرال موتورز مبيعات تجاوزت الـ 4,8 مليون في النصف الأول من العام 2013، بارتفاع بنسبة 4% مقارنة مع نفس الفترة من العام 2012.

وقال “آلان باتي” النائب الأول للرئيس في شفروليه الدولية، في بيان صحفي أمس، “تقوم شفروليه في الوقت الراهن بإطلاق مجموعة من الطرازات الجديدة هي الأكثر تميّزاً في تاريخ العلامة، وتأتي نتائج المبيعات المتصاعدة بشكل مستمر نتيجة للجهود الكبيرة المبذولة لتعزيز حضور شفروليه في الأسواق النامية، بالإضافة إلى علاقتها مع العملاء، عبر تقديم السيارات المناسبة لهم إلى جانب التكنولوجيا المتطورة وخدمة العملاء عالية المستوى”.

وقال جون ستادويك، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط “تستمر شفروليه في الشرق الأوسط بالنمو من خلال طرازات سيارات الركاب - علامة سيارات الركاب الأسرع نمواً في المنطقة، ومع وصول سيارة إمبالا، مؤخراً، وإطلاق طرازات كورفيت وسيلفرادو المقبلة، فإن العام 2013 سيكون رائعاً بالنسبة إلى شفروليه”. وتستمر فئة السيارات الصغيرة من شفروليه بجذب العملاء الجدد إلى العلامة، حيث ارتفعت مبيعات سونيك وسبارك وكروز وفولت بنسبة 25٪ في النصف الأول من العام الجاري.

وشهدت سيارات الدفع الرباعي كبيرة الحجم أيضاً نمواً ملحوظاً بنسبة 23٪ خلال الفترة نفسها، وبدأ الوكلاء بتقديم سيلفرادو إلى العملاء التوّاقين لاقتنائها بوتيرة متسارعة، حيث تبقى السيارات بمعدل متوسط 10 أيام فقط في صالات العرض.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا