• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كرم الجهات الراعية والفائزين

سلطان القاسمي يشهد فعاليات ملتقى الشارقة للصورة العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 فبراير 2016

الشارقة (الاتحاد)

شهد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح أمس، بالجامعة الأميركية في الشارقة حفل فعاليات الدورة الخامسة لملتقى الشارقة للصورة العربية والذي يقام برعاية كريمة من سموه وينظمه اتحاد المصورين العرب.

وتخلل الحفل عرض للأعمال والصور التي وصلت للمراحل النهائية في مختلف فئات جائزة الشارقة للصورة العربية.

عقب ذلك، تفضل صاحب السمو حاكم الشارقة بتكريم الجهات الراعية والداعمة لاتحاد المصورين العرب، والفائزين بجائزة الشارقة للصورة العربية وأعضاء لجان التحكيم.

وفاز في فئة الرواد شوقي الجمل لجهوده في مجال التصوير ومسيرته الفنية الرائدة، وفاز في المونديال عن فئة المحترفين جمهورية مصر العربية في المركز الأول وسلطنة عمان في المركز الثاني ودولة الإمارات العربية المتحدة في المركز الثالث، وعن فئة الشباب فاز في المركز الأول الجمهورية العربية السورية وفي المركز الثاني دولة الإمارات العربية المتحدة وفي المركز الثالث سلطنة عمان.

وفاز في محور معالم الشارقة للصورة السياحية وسام شحادة في المركز الأول، وناصر علي البحراني في المركز الثاني، وعمر الكندي في المركز الثالث، وفاز في محور الناس والوجوه عبدالله ضياء الدين في المركز الأول، وهشام محمد حسين في المركز الثاني، وأحمد مبارك في المركز الثالث، وفي محور الأبيض والأسود فاز أحمد داوود في المركز الأول وحسين الخليف في المركز الثاني وأحمد الجشي في المركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض