• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

يتضمن 3 مؤتمرات عقارية متخصصة

«سيتي سكيب جلوبال» ينطلق أكتوبر المقبل بمشاركة 200 عارض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يوليو 2013

دبي (الاتحاد)- تنطلق فعاليات معرض سيتي سكيب جلوبال 8 أكتوبر المقبل في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات، ويستمر 3 أيام، بمشاركة نحو 200 عارض.

ويعقد على هامش المعرض 3 مؤتمرات متخصصة: وهي القمة العقارية العالمية، المدن المستقبلية، ومؤتمر “مينا” للرهن العقاري والإسكان الميسر، والتي تجمع معاً 750 خبيراً من كبار الخبراء في القطاع العقاري، والذين يتباحثون الفرص ويضعون الحلول لأبرز التحديات التي يواجهها القطاع اليوم.

وسيشارك في دورة المعرض لهذا العام عدد من شركات التطوير العقاري التي تشارك للمرة الأولى في سيتي سكيب جلوبال، مما يؤكد من انتعاش سوق العقارات في الإمارة، بالإضافة للعديد من كبرى شركات التطوير العقاري التي تعود للمشاركة من جديد بعد الانكماش الذي شهدته الأسواق المحلية والعالمية إثر الأزمة الاقتصادية العالمية.

وتعود كل من “ماج جروب”، أمنيات، تنميات، جميرا جولف استيت والاتحاد العقارية للمشاركة في المعرض مرة أخرى بعد سنوات من الانقطاع وبمشاريع جديدة وتحديثات جديدة، في حين تضم قائمة الشركات التي تشارك للمرة الأولى في المعرض كل من “دياموند للتطوير”، سكاي، ومجموعة شوبا.

وتتوقع الجهة المنظمة للمعرض، إنفورما للمعارض، قيام كبرى الشركات العقارية كإعمار ونخيل ومجموعة دبي العقارية، ميراس، دبي وورلد سنترال وميدان بإطلاق عدد من المشاريع الجديدة، مع سعيها لاستقطاب المستثمرين وجذبهم.

وقالت منى الحديد، المدير التجاري في “جميرا جولف إستيت”: “تطمح مجموعة “جميرا جولف إستيت” بأن نصبح من أكثر مجتمعات الجولف السكنية فخامة في دبي، وهذا ساهم في استقطاب المستثمرين من مختلف أنحاء العالم”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا