• الأحد 02 جمادى الآخرة 1439هـ - 18 فبراير 2018م

«صناعات» تحضر الجيل القادم من الكفاءات الإدارية الإماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يوليو 2013

أبوظبي (الاتحاد) - أطلقت “صناعات” أمس المرحلة الثانية من برنامج تطوير المهارات الإدارية، وذلك بالشراكة مع “بيز-أبيليتي”، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، والمتخصصة في مجال التدريب على القيادة والتطوير في المؤسسات.

وأصبح هذا البرنامج جزءاً رئيساً في استراتيجية تطوير قادة المستقبل لدى “صناعات”، تماشياً مع نمو الشركة وتوسعها، لا سيما بعد تخرج 16 من موظفي “صناعات” في وقت سابق هذا العام، بعد أن انضموا للبرنامج عام 2011. وسيلتحق بالبرنامج هذا العام 26 موظفاً من “صناعات”، إضافة إلى ثلاثة موظفين مدعوين من شركة “توازن”.

وتم تصميم برنامج التطوير الإداري المعتمد دولياً خصيصاً للموظفين من مواطني دولة الإمارات العاملين في “صناعات” والشركات التابعة لها. وسيحصل المشاركون في البرنامج عند انتهائهم من البرنامج على شهادة من المستوى الثالث في القيادة، وهي شهادة يقرّها معهد القيادة والإدارة (Institute of Leadership and Management)، وهو الجهاز الرئيس في تطوير القيادات الإدارية في أوروبا.

وأكد حسين جاسم النويس، رئيس مجلس إدارة “صناعات” التزامه ودعمه الكامل لتنمية الكفاءات الإماراتية الطموحة.

وقال “القيادات الشابة الواعدة هي من ستحمل مسؤولية وشرف بناء الوطن مستقبلاً، وواثقون أن إسهاماتهم ستكون مميزة وناجحة”.

ومن جهته، أكد المهندس سهيل بن عثعيث، الرئيس التنفيذي لشركة “صناعات” على اهتمام الشركة بتنمية المواهب الإماراتية.

وقال “اهتمامنا بالمواهب الوطنية ينعكس في استثمارنا المتواصل في رفع مستوى معرفتهم وتطوير مهاراتهم عبر توفير أفضل برامج التطوير والتدريب المهني دولياً”.

وسيبدأ البرنامج في أكتوبر 2013 ولفترة تسعة أشهر، وسيغطي مواضيع قيادية مختلفة مثل أنماط الإدارة، وتحفيز الموظفين، ومهارات التعامل مع الآخرين، واتخاذ القرارات، ومهارات التدريب بالإضافة إلى مهارات التفويض الفاعلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا