• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

أكد مواصلة تنفيذ مشروعات الشركة في مصر

العبار: «إعمار» تعتزم طرح مشاريع جديدة لمواكبة الطلب المتزايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يوليو 2013

يوسف العربي

تعتزم شركة إعمار طرح مشروعات عقارية جديدة في السوق المحلية، خلال المرحلة المقبلة في ظل تنامي الطلب على الوحدات السكنية والتجارية، بحسب محمد العبار رئيس مجلس إدارة الشركة.

وقال العبار في لقاء مع الصحفيين في دبي أمس الأول إن السوق العقارية في الإمارة تسجل معدلات طلب مرتفعة في ظل تعافي القطاعات الاقتصادية من تداعيات الأزمة المالية، وتنامي النشاط السياحي، وتطلعها لاستضافة معرض إكسبو العالمي 2020.

وفي رده على سؤال «الاتحاد» أكد العبار أن جميع المشروعات العقارية التي تطرحها الشركة تتم بناء على دراسات وافية لضمان انسجامها مع نوعية الطلب الحقيقي في السوق العقارية.

وقال إن المشاريع التي أطلقتها إعمار ضمن وسط مدينة دبي تلقت استجابة قوية تعكس مدى ثقة المستثمرين بالإمكانات التطويرية الاستثنائية التي تتمتع بها الشركة.

وأضاف أن الإقبال الكبير من قبل المستثمرين المحليين والأجانب على حجز الوحدات العقارية ضمن هذه المشروعات يؤكد حاجة السوق لطرح المزيد في المرحلة المقبلة.

ونوه بأن الشركة لا تكتفي بإطلاق المشاريع، بل تقوم باطلاع عملائها بشكل دائم بالخطوات التي تتخذها نحو التنفيذ من خلال نظام إلكتروني أعد لهذا الغرض بحيث يصبح العميل على اطلاع دائم بالخطوات التي اتخذتها الشركة في سبيل إنجاز المشروع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا