• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نابولي يؤكد اقتراب فارجاس من «دورينا» ويصف العرض بالجيد

النابودة: تحقيق الفائدة أهم من «الأسماء اللامعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يوليو 2015

وليد فاروق (دبي)

أكد عبدالله سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن هناك خطة مدروسة من قبل قلعة «الفرسان» من أجل استقطاب لاعبين مميزين تتفق سماتهم مع متطلبات الفريق في الفترة المقبلة، بما يحقق طموحات النادي ورؤية الجهاز الفني، خاصة أن الفريق مقبل على موسم شاق يستهله بخوض منافسات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا.

وكان رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد حرص على زيارة مران الفريق الأول لكرة القدم استعداداً للموسم الكروي الجديد، وذلك بمجمع ند الشبا الرياضي، والذي نقل إليه الجهاز الفني التدريبات بعد التجمع الأول باستاد راشد وإجراء الفحوصات الطبية والقياسيات البدنية على مدار اليومين الماضيين.

وحرص النابودة على تحية جميع اللاعبين المتواجدين في المران، الذي قاده الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني وطاقمه المعاون، حيث تواصلت تدريبات اللياقة البدنية للاعبين وخضعوا لتدريبات الإحماء والأحمال والاستطالة والتدريبات المختلفة على الأجهزة الرياضية.

وقال النابودة في تصريح للموقع الرسمي للنادي الأهلي: «التعاقد مع محترفين أجانب ليس معناه مجرد جلب أسماء لامعة، ولكننا نحتاج إلى لاعبين لديهم العزيمة والحماس والمحافظة على شعار الفرسان ويمتازون بروح التضحية، ومن السهل إيجاد لاعبين ولكننا لا نسعى إلا لمن يحقق أهداف الفريق».

وتأتي تصريحات مجلس إدارة النادي متوافقة مع ما سبق وأعلنه كوزمين منذ يومين في مؤتمره الأول استعداداً للموسم الجديد، حين أكد أن جلب الأسماء الكبيرة في علام كرة القدم ليس بالأمر الصعب، ولكن المهم هو ضم اللاعبين القادرين على تحقيق الفائدة للفريق والذين يمتازون بروح العزيمة والعطاء، ويفيدوا اللاعبين الصغار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا