• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بعد رفض ناديه الاستغناء عنه

تعثر محاولات بني ياس للتعاقد مع الهولندي شيري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يوليو 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

اصطدمت المساعي التي بذلها نادي بني ياس للتعاقد مع المهاجم الهولندي تجانون شيري برفض نادي جرونينجين التخلي عن اللاعب في ظل تلقيه العديد من العروض المغرية الأخرى، أبرزها من ناديي الأهلي السعودي وأستون فيلا الإنجليزي بحسب ما أعلنته العديد من وسائل الإعلام الهولندية خلال اليومين الماضيين.

وكان بني ياس خاض مفاوضات جادة طيلة الفترة الماضية للحصول على خدمات شيري، بعدما نجح في استقطاب ميشيل كرامر من نادي أدودين هاج الهولندي في وقت سابق، إذ من المنتظر أن ينهي كرامر بعض الإجراءات الخاصة قبل أن يلتحق بتدريبات السماوي في هولندا التي ستحتضن الفترة الأولى من المعسكر التدريبي والذي سينخرط فيه الفريق بدءاً من يوم الاثنين القادم.

ويعد اللاعب شيري البالغ من العمر «27» عاماً أحد المهاجمين البارزين الذين لمع نجمهم في الدوري الهولندي الموسم الماضي، حيث توج تألقه باحتلال المركز السادس على لائحة هدافي المسابقة برصيد «15» هدفاً خلف كرامر الذي يملك «17» هدفاً.

ويصعب التنبؤ بوجهة المفاوضات التي يخوضها نادي بني ياس وبصورة مكثفة في الوقت الراهن سعياً منه للتعاقد مع لاعبين اثنين على سوية عالية يعززان الشق الهجومي في ألعابه، وبعدما أعلن النادي تخليه عن الإسباني جوان فيردو لينضم بالتالي إلى قائمة المحترفين الأجانب الذين تخلى عنهم النادي منذ انتهاء مشواره في الموسم المنصرم وهم الأرجنتيني دينيس والفلسطيني عماد خليلي والإسباني أنجيل ديلبيرت.

الجدير ذكره، أن تحضيرات بني ياس للموسم المقبل تتواصل للأسبوع الثاني على التوالي تحت قيادة الإسباني لويس جارسيا، وهي التي شهدت مؤخراً التحاق المدافع الدولي الأسترالي مارك ميليجان بالتدريبات، علماً بأن الفريق سيسدل الستارة على المرحلة التحضيرية الأولى مساء اليوم قبل أن يرتاح الفريق طيلة أيام عيد الفطر ليعاود التجمع يوم الاثنين المقبل موعد المغادرة إلى المعسكر الخارجي والذي سيقام في هولندا وإسبانيا على التوالي لمدة ثلاثة أسابيع على أن يتخلله عدة مواجهات ودية أمام التعاون السعودي وفينورد الهولندي وفالنسيا وليفانتي الإسبانيين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا