• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أشادوا بدور جنودنا البواسل في أداء الواجب

رئيس وأعضاء «الوطني الاتحادي» يقدمون واجب العزاء لأسرة الشهيد عبدالله الشامسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

قدمت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيس المجلس الوطني الاتحادي، أمس واجب العزاء في شهيد الوطن والواجب، عبدالله جمعة حسن الشامسي، الذي استشهد خلال مشاركته ضمن قواتنا المسلحة الباسلة المشاركة في عملية «إعادة الأمل» دفاعاً عن الشرعية في اليمن الشقيق.

ورافق معالي رئيس المجلس في تقديم واجب العزاء أعضاء المجلس الوطني الاتحادي عفراء راشد البسطي وسعيد صالح الرميثي وصالح مبارك العامري وسالم عبيد الشامسي.

وأعربت معالي رئيس المجلس، خلال زيارتها مجلس عزاء الشهيد البطل في منطقة شعم بإمارة رأس الخيمة، عن خالص التعازي وصادق المواساة لأسرة شهيد الوطن، سائلة الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يحفظ الله دولة الإمارات وشعبها من كل مكروه، ويديم نعمة الأمن والأمان والتطور في دولتنا العزيزة في ظل قيادتها الرشيدة.

وقالت: لقد شعرنا بالفخر والاعتزاز، وبأبهى صور الانتماء إلى دولة الإمارات والدفاع عن حاضرها ومستقبلها وقيمها خلال لقائنا أسرة الشهيد وأطفالهم بما عبروا عنه من فخرهم بتضحيات إخوانهم من جنودنا البواسل، ونؤكد لهم أن أعضاء المجلس وشعب الإمارات هم إخوانهم ويقفون إلى جانبهم، كما عودتننا قيادتنا الحكيمة التي هي قدوتنا في كل شيء.

وأشادت بدور جنودنا البواسل في أداء الواجب الوطني وبالقوات المسلحة التي شهدت الكثير من بلدان العالم أعمالها الإنسانية والإغاثية، ومد يد العون إلى اللاجئين والمحتاجين والفقراء والمستضعفين بغض النظر عن اللون والجنس والعرق إعلاء للقيم الحضارية والإنسانية التي تعمل دولة الإمارات على تكريسها كركائز للأمن والسلام والاستقرار الإقليمي والعالمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض