• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

خلال مفاجآت الصيف

«دبي فستيفال سيتي مول» يحتضن سلسلة من الفعاليات الترفيهية صيفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

أعلن «دبي فستيفال سيتي مول»، سلسلة من العروض والفعاليات الاستثنائية، التي ستنطلق خلال مفاجآت صيف دبي 2015، وتشمل حملات ترويجية مميزة مقدمة من متاجر المول وبرامج ترفيهية عالمية المستوى، وكذلك سحوبات للفوز بسيارة لكزس GS الفاخرة، إلى جانب العديد من الأنشطة المتنوعة.

وقال براد ميرشانت مدير عام «دبي فستيفال سيتي مول»: «تسرنا الشراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مجدداً في دورة العام الحالي من مفاجآت صيف دبي، حيث سنقدم لزوّار المول باقة متنوعة من العروض والفعاليات المعدة خصيصاً لتلائم أذواق الأطفال والكبار من كافة الفئات العمرية. ومع أجواء الصيف الحافلة بالمرح والبهجة في أرجاء (دبي فستيفال سيتي مول) كافة، يسرنا دعوة سكان دولة الإمارات العربية المتحدة لزيارة المول وقضاء وقت ممتع مع العروض والبرامج الرائعة التي نوفرها لهم».

ويستضيف «المول»، خلال الفترة من 23 إلى 29 يوليو، أول عرض حي مأخوذ عن المسلسل الكرتوني العائلي «غامبول»، وهو عرض «عالم غامبول الرائع» المسرحي، الذي يتوجه للأطفال من خلال تناول أمور الحياة اليومية من منظور طفولي بريء قريب من القلب.

كما سيشارك الأطفال في الفعاليات التعليمية التي تقام في قصر الأحلام الجميل وحدائقه خلال الفترة 23 يوليو وحتى 5 سبتمبر، بما في ذلك ورش عمل تجميل الحدائق ورسم الشخصيات الكرتونية المفضلة لدى الأطفال على وجوههم. كذلك سيقام سوق الأطفال الصيفي للمنتجات المتنوعة، المفهوم المبتكر الأحدث في «دبي فستيفال سيتي مول»، الذي يتم بموجبه اختيار متاجر رائدة لعرض منتجاتها الخاصة بالأطفال في «فستيفال سكوير» الجديدة كلياً وذلك خلال الفترة 30 يوليو وحتى 15 أغسطس.

ويتميز حدث مفاجآت صيف دبي هذا العام في «دبي فستيفال سيتي» مول، بفعالية بارزة أخرى تتمثل بعرض خاص لـ «لويد واربي» المقدم الشهير لبرنامج الفنون والأشغال اليدوية «آرت أتّاك» على قناة «ديزني» التلفزيونية البريطانية. وسيقدم لويد عرضاً حياً مبتكراً كما يستضيف مجموعة من الأطفال ضمن ورشة عمل تفاعلية تقام يوم 12 أغسطس.

بالإضافة إلى ذلك، ستقدم دوراً المستكشفة عرضها الجديد في دولة الإمارات العربية المتحدة في «دبي فستيفال سيتي مول» خلال الفترة 18 إلى 24 أغسطس مع عرض دورا ذا اكسبلورر المسرحي، وسيحصل الأطفال على معلومات شيّقة عن الحيوانات بما فيها التنين الأسطوري وعائلة السلاحف والعديد من الحيوانات الأخرى. وستتاح الفرصة للأطفال للقاء شخصيتهم الكرتونية المفضلة وذلك بعد انتهاء كل عرض.

وأكد ميرشانت: «نتطلع على الدوام لتعزيز العروض المقدمة من متاجر المول وتوسيع نطاقها، إضافة إلى توفير المزيد من فعاليات التسلية والترفيه للعملاء الذين يرغبون بتمضية أوقات لا مثيل لها برفقة أفراد عائلاتهم وأصدقائهم. وقد تمكنّا من تحقيق ذلك بفضل الدعم الكبير الذي قدمه الرعاة بما فيهم المتاجر الشهيرة، نظارات دبي، ريفولي، ركن المجوهرات، توماس سابو وكذلك سلسلة الهايبر ماركت»هايبر بانده».

وسيكون بانتظار العملاء مكافأة خاصة خلال دورة العام الجاري من مفاجآت صيف دبي، حيث ستتاح فرصة فريدة للمتسوقين الذين ينفقون أكثر من 250 درهماً في أي من متاجر المول، للمشاركة في السحب الذي سيجري في نهاية الحدث، وسيحصل الفائز المحظوظ على سيارة لكزس GS جديدة تبلغ قيمتها أكثر من 200 ألف درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا