• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«بنك الصين» يصدر خطابات الاعتماد للتداول في بورصة دبي للطاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت بورصة دبي للطاقة (‏DME)‬، ‬عن ‬حصول ‬بنك ‬الصين، ‬فرع ‬سنغافورة ، ‬على ‬الموافقة ‬لإصدار ‬خطابات ‬الاعتماد ‬للتداول ‬في ‬بورصة ‬دبي ‬للطاقة ‬مباشرة ‬من ‬سنغافورة. ‬وتعكس ‬هذه ‬الموافقة ‬الالتزام ‬المشترك ‬لبورصة ‬دبي ‬للطاقة ‬وبنك ‬الصين ‬في ‬تيسير ‬الأنشطة ‬التجارية ‬لعملائهما ‬المشتركين ‬في ‬آسيا. ‬وتأتي ‬هذه ‬المبادرة ‬الأخيرة ‬نتيجة ‬لمذكرة ‬التفاهم ‬الموقعة ‬في ‬دبي ‬في ‬وقت ‬سابق ‬خلال ‬شهر ‬أكتوبر ‬2014 ‬بين ‬بورصة ‬دبي ‬للطاقة ‬وبنك ‬الصين ‬لتقديم ‬مجموعة ‬أوسع ‬من ‬حلول ‬التمويل ‬للعملاء ‬المشتركين.

ويعكس هذا التطور الأخير جهود بورصة دبي للطاقة المستمرة لتهيئة بيئة تجارية أكثر كفاءة وفعالية من حيث الكلفة تشمل قائمة متنوعة من البنوك الدولية المرخص لها لإصدار خطابات الاعتماد مباشرة من سنغافورة وذلك بهدف ضمان تسليم النفط الخام العماني عبر بورصة دبي للطاقة، بحسب بيان أمس.

وقال أوين جونسون، المدير التنفيذي لبورصة دبي للطاقة «يمثل إنشاء إطار تمويلي عالي الكفاءة لعملائنا الآسيويين أولوية رئيسة لبورصة دبي للطاقة، وشكل هذا التركيز عنصراً أساسياً في دفع عجلة النمو المستدام للبورصة في الآونة الأخيرة». وأضاف «كان توقيع مذكرة التفاهم مع بنك الصين حدثاً محورياً لبورصة دبي للطاقة، ويسرني أنها ترجمت سريعاً إلى خطوات تنفيذية كالتي نعلن عنها اليوم».

وقالت جوو نينج نينج من بنك الصين فرع سنغافورة «يسرنا أن نكون طرفاً في هذه المبادرة الجديدة لتوفير أقصى مستويات الراحة لعملائنا الذين سيستفيدون من الإصدار المباشر لخطابات الاعتماد من سنغافورة. وتنسجم مشاركتنا هذه مع جهودنا المستمرة لرفع الكفاءة لعملائنا لتنفيذ تداولات ناجحة لعقد خام عمان الآجل من بورصة دبي للطاقة وضمان التسليم الفعلي للنفط في سوق الطاقة العالمي، مع توسيع نطاق خدمات تمويل السلع الأساسية لدينا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا