• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«إي دي إس سيكيوريتيز» تفوز بجائزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

فازت شركة إي دي إس سيكيوريتيز بجائزة «أفضل مزود تكنولوجيا البطاقات البيضاء» ضمن فعاليات FXWeek eFX Awardsلعام 2015 التي حظيت خلاله بإشادة كبار رواد صناعة الخدمات الإلكترونية.

وعقدت الفعالية أمس الأول في مدينة نيويورك، وتم تسليم الجائزة لرئيس العمليات في مكتب إي دي إس سيكيوريتيز لندن المحدودة، ماركو باغيولي.

قال فيليب غانم نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة إي دي إس سيكيوريتيز: «بدأنا العمل في برنامج الاستثمار في تكنولوجيا التداول وتطوير منصاتنا الإلكترونية المتعددة الأصول منذ البداية، وبدأنا كشركة وساطة متخصصة بالفوركس للمؤسسات المالية والآن أصبحنا نقدم مجموعة كاملة من منتجات الخدمات المالية».

وأضاف «مجموعتنا الكاملة من منتجات التداول قد تم تصميمها وبناؤها في أبوظبي، وتوفر حلاً تقنياً متطوراً بات يُستخدم الآن في جميع الأسواق الرئيسية.

كما أننا سعداء لاستلام هذه الجائزة ونحن على يقين بأن حلول البطاقات البيضاء ستحصل على العديد من الجوائز».

..و«نور بنك»تنتزع أخرى

دبي (الاتحاد)

انتزع نور بنك جائزة «أفضل بنك في العام في مجال التقنية المحلية وعمليات التشغيل في الإمارات»، وذلك خلال حفل توزيع جوائز Wholesale Banking Awardsالذي نظمته مجلة الصيرفة والتمويل الآسيوية (ABF). ويتم الإعلان عن الجوائز السنوية كل عام من قبل مجلة ABFالمعروفة والمنتشرة بشكل واسع، التي يقع مقرها في سنغافورة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا