• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بيوك ينافس في لقب الفرسان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

يحاول وليام بيوك فارس جودلفين المنافسة في لقب بطولة الفرسان في إنجلترا، حيث ابتعد الفارس ريان مور متصدر القائمة عن المنافسة بسبب الإصابة، وتبدو المنافسة قريبة إلى حد ما في ظل وجود الفارسين سيلفستر ديسوزا وريتشارد هيوز.

ويبتعد بيوك الذي حقق 42 فوزاً بفارق 9 انتصارات عن المتصدر ريان مور الذي وصل رصيده إلى 51 انتصاراً، ولا يستبعد أن يكون في ختام المنافسة إذا حقق انتصارات كافية.

وقال بيوك الذي حقق انتصاراً على صهوة الجواد «هوك بيل» بمضمار لنجفيلد: «كل عام أحاول أن أحقق أكبر عدد من الانتصارات للمنافسة في لقب بطولة الفرسان، وسنري هذا العام ماذا سيحدث؟، الأولية ستكون لجودلفين، ولكن إذا تهيأت لي الظروف سوف ابذل قصارى جهدي».

وتم ترشيح بيوك بنسبة 14 إلى 1 للفوز ببطولة الفرسان، فيما يتصدر قائمة الترشيحات سيلفستر ديسوزا بنسبة 8 إلى 11 وبرصيد 49 فوزاً، والمرشح الثاني بنسبة 3 إلى 1 وبرصيد 43 فوزاً هو الفارس ريتشارد هيوز، ويملك فارس جودلفين الآخر جيمس دويل 43 فوزاً، وهو مرشح بنسبة 8 إلى 1.

وهناك بول هانجان الفارس الرئيس لخيول سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم المرشح بنسبة 8 إلى 1 وبرصيد 43 فوزاً، ويتوقع أن يبتعد الفارس ريان مور عن السباقات لمدة شهر على الأقل بعد إصابته في العنق بمضمار نيو ماركت الأسبوع الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا