• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

الهاملي: نجم الباراجواي مقاتل ونتمنى أن يصنع الفارق

فالديز يفضل الجزيرة على أندية إنجليزية وألمانية وأميركية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يوليو 2013

أمين الدوبلي (أبوظبي)

يصل غدا إلى أبوظبي اللاعب الباراجوياني الدولي نيلسون فالديز قادماً من ألمانيا للخضوع إلى الفحص الطبي الروتيني كإجراء مهم ضمن إجراءات التعاقد مع نادي الجزيرة الذي كان قد أصدر بياناً رسمياً أكد فيه أنه أكمل صفقة تعاقده مع فالديز مهاجم نادي فالنسيا الإسباني، بصفقة انتقال لمدة موسمين للعب في صفوف الفريق الأول للكرة بالنادي.

وأكد البيان أن اللاعب التقى بالإدارة التنفيذية للنادي في ألمانيا بعد أن غادر معسكر فريقه فالنسيا الخارجي واتفقت معه على كل البنود، وأن فالديز أكمل إجراءات توقيعه على عقد انضمامه للنادي، وأكدت شركة الكرة بنادي الجزيرة أنه سيعلن في وقت لاحق عن موعد المؤتمر الصحفي لتقديم اللاعب لوسائل الإعلام.

يبلغ فالديز من العمر 29 عاماً وما زال يدافع عن ألوان منتخب بلاده باراجواي وخاض تجارب احترافية ناجحة مع فرق فيردر بريمن وبروسيا دورتموند الألمانيين، وروبين كازان الروسي، وهيركيوليس وفالنسيا الإسباني.

وقد تحمس اللاعب لعرض الجزيرة ووافق عليه بالرغم من حصوله على العديد من العروض التي قدمتها له أندية كبيرة في إنجلترا، الولايات المتحدة الأميركية وتركيا.

وكانت وسائل الإعلام الاسبانية قد تداولت عدة عروض احترافية للاعب في الأسبوعين الأخيرين حيث إنه كان مطلوباً في الدوري الانجليزي، وأيضاً في ناديين بالدوري الألماني، وناد آخر بالدوري التركي، بالإضافة إلى ناد آخر في الدوري الأميركي وهو نادي جالاكسي، وأن المفاوضات كانت مكثفة من جانب الجزيرة مع اللاعب الذي فضل العرض الجزراوي، وأكد للإدارة التنفيذية التي أبرم العقد معها أنه يرغب في خوض تجربة احترافية مختلفة، وأن لديه بعض المعلومات عن الدوري الإماراتي من خلال استقطابه لعدد من الأسماء المهمة سواء اللاعبين أو المدربين اللاتينيين والأوروبيين.

وبالتعاقد مع اللاعب نيلسون فالديز، يكون الجزيرة قد أتم تعاقداته مع اللاعبين الأجانب الأربعة حيث كان قد أبقى على اثنين منهم وهما البرازيلي ريكاردو أوليفييرا، والكوري الجنوبي هيونج مين شين، واستبدل ماتيوس دلجادو بالمغربي عبدالعزيز برادة لاعب خيتافي الإسباني، كما استبدل البرازيلي فيرناندينهو باللاعب الباراجوياني نيلسون فالديز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا