الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حاكم عجمان يوجه بزيادة رواتب المواطنين العسكريين في الشرطة بـ40%

15 يوليو 2015 15:57

تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، أمر سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي - بزيادة رواتب العسكريين العاملين في قوة شرطة عجمان المحلية من المواطنين بنسبة 40 في المائة من الراتب الأساسي على أن تشمل الزيادة كافة الرتب العسكرية من شرطي مستجد وحتى مساعد أول.

وتأتي هذه المكرمة من منطلق الرعاية والاهتمام الذي يوليه صاحب السمو حاكم عجمان وولي عهده لتهيئة سبل العيش والحياة الكريمة لأبنائهم المواطنين.

ووجه الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل الحاكم للشؤون الإدارية والمالية دائرة المالية والإدارة المركزية للموارد البشرية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف الزيادة بالتنسيق مع قيادة قوة الشرطة المحلية اعتبارا من بداية شهر اغسطس 2015.

وقال الشيخ أحمد بن حميد النعيمي إن هذه الزيادات الجديدة في رواتب العسكريين ستشيع جوا من البهجة والفرح على كافة العاملين في شرطة عجمان وإنها ستكون مرضية وتحل الكثير من الإشكاليات المعيشية وإن الزيادات الجديدة في الرواتب تعد طيبة ومميزة تعطي نوعا من الحافز والتميز لباقي الفئات من الموظفين في حكومة عجمان لمزيد من العطاء والارتقاء في الأداء والإنتاجية.

وأشاد العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بمكرمة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بزيادة رواتب العسكريين في عجمان. ووجه الشكر إلى سموه وولي عهده على هذه المكرمة التي تعد واحدة من المكرمات والرعاية الكبيرة التي يوليها سموهما لرجال الشرطة بشكل خاص، مؤكدا أن سموه وولي عهده يوليان جهاز الشرطة كل اهتمام ودعم متواصل لاستتباب الأمن في الإمارة.

وأشار قائد عام شرطة عجمان إلى أن الزيادات الجديدة في الرواتب لاقت صدى طيبا لدى جموع العسكريين وستكون حافزا على مزيد من العمل وبذل الجهد للحفاظ على الأمن والأمان مؤكدا أن زيادة الرواتب في هذا الشهر الفضيل ومناسبة عيد الفطر المبارك ستدخل الفرحة والبهجة على المنتسبين العسكرين في شرطة عجمان على أنفسهم وأسرهم لتكون دافعا وحافزا للقيام بواجباتهم على أكمل وجه.

وقال إن هذه الزيادات في الرواتب بالفعل زيادات سخية تتماشى والأوضاع المعيشية الحالية وتحل الكثير من الإشكاليات مشيرا إلى أن شرطة عجمان دوما تسعى للحفاظ والاهتمام بالعنصر البشري لديها وتؤهله وتمنحه كل المزايا من أجل العمل الجاد والمتميز.

المصدر: عجمان
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©