• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

اعتمد مذكرة التفاهم بين شرطة الإمارة ومجلس النفط

«تنفيذي الشارقة »يناقش آليات طلبات الالتماس بشأن تراخيص البناء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يوليو 2013

الشارقة (وام) - عقد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة اجتماعه الاعتيادي الليلة الماضية برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس بحضور سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس وذلك بمكتب سمو الحاكم. واستهل المجلس اجتماعه بالتصديق على محضر الجلسة السابقة واعتمد المذكرة المقدمة من الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام نائب رئيس مجلس النفط بشأن اتفاقية التفاهم المزمع عقدها بين القيادة العامة لشرطة الشارقة ومجلس النفط بإمارة الشارقة.

وأكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي أن المذكرة تهدف لتعزيز التعاون في جميع المجالات ومنها ما يخص الرعاية والتعاون في تحقيق برامج التوعية سواء المرورية أو الجنائية وتقديم الدعم اللوجستي لنقاط الحراسة والتأمين في المواقع البترولية المختلفة.

وفي إطار جهود دائرة التخطيط والمساحة فقد تم إطلاق مبادرة تقديم طلبات الالتماس التي تعتبر جزءا من خطة الدائرة الرامية إلى تنظيم سير المعاملات وتقديم أفضل الحلول التي من شأنها تبسيط الإجراءات الروتينية بما يعزز من سرعة انجاز المعاملات.

وقدم المهندس صلاح بن بطي المهيري رئيس دائرة التخطيط والمساحة عرضا مرئيا يضم مقترحات كفيلة بتطوير الآلية المعمولة في لجنة طلبات الالتماس لتراخيص البناء.

واعتمد المجلس المذكرة المقدمة مع تضمين ملاحظات أعضاء المجلس.

كما اعتمد المجلس القائمة المقترحة التي قدمتها هيئة الإنماء التجاري والسياحي والمتضمنة أسماء الهيئات والدوائر الحكومية وممثليها في لجنة للاحتفال باليوم الوطني 42 للدولة في الإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا