• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

«أصدقاء البيئة» توقع مذكرة تفاهم مع كلية الخوارزمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يوليو 2013

أبوظبي (الاتحاد) - وقعت جمعية أصدقاء البيئة مذكرة تفاهم مع كلية الخوارزمي الدولية في أبوظبي حول نشر الوعي البيئي ورعاية البيئة بدولة الإمارات.

وقع المذكرة عن الجمعية الدكتور إبراهيم علي محمد رئيس مجلس إدارة الجمعية في حين وقعها عن الكلية الدكتور احمد غنيم رئيس الكلية. ويأتي توقيع هذه المذكرة في إطار سعي الجمعية الى نشر الوعي البيئي بين مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة ومؤسسات التعليم العالي للمحافظة على البيئة ونشر رسالة الجمعية الرامية إلى غرس مفاهيم رعاية البيئة لتصبح ثقافة عامة لدى أفراد المجتمع.

وتهدف المذكرة إلى رفع مستوى الوعي البيئي لدى موظفي وطلاب كلية الخوارزمي الدولية وبناء قدراتهم لنشر هذا الوعي بين أفراد المجتمع وتشجيع مشاركة الكلية وموظفيها في المناسبات البيئية والأعمال التطوعية وتعزيز التعاون بين الجانبين، وقال الدكتور إبراهيم في تصريح لوكالة أنباء الإمارات نحرص من خلال تعاوننا مع هذه الجهات على خلق بيئة مواتية لنشر ثقافة المحافظة على البيئة وأمن مختلف الجهات مؤكدا على اهمية التعاون المشترك وتبادل الخبرات وتنشيط الفعاليات البيئية. وتتضمن المذكرة مشاركة الكلية في مشروع تدوير النفايات الورقية الذي تديره الجمعية إلى جانب مشاركة كل طرف في الحملات والأنشطة التي ينظمها الطرف الآخر مثل الندوات وورش العمل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا