• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

مجلس عجمان: دعوات لتبنّي وتعزيز احترام المجتمع للقانون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يوليو 2013

صلاح العربي (عجمان)- دعا مشاركون في المجلس الرمضاني الذي عقد بمنزل الشيخ محمد بن عبد الله النعيمي في عجمان، إلى تبنّي برامج تهدف إلى احترام القانون وتطبيقه، وتعزيز دور وسائل الإعلام في هذا الصدد.

وطالبوا بتكثيف الخطط المعنية بتعزيز الوعي عند الناشئة بفهم مقاصد قواعد الشريعة الإسلامية، إضافة إلى رفع هذا الوعي صحياً واجتماعياً.

ودعوا إلى تعزيز مكانة الشرطة المجتعمية التي تشكل جزءاً مكملاً لمنظومة العمل الأمني، والاستفادة من تقنيات العلوم الحديثة، بغرض توفير الحياة الآمنة للفرد والحفاظ على سلامة المجتمع بوجه عام.

أدار الجلسة الإعلامي عبدالله خصيف المذيع براديو الرابعة والناس، والذي حاور المشاركين في عدد من النقاط تركزت على ثقافة احترام القانون من الجانب الاجتماعي والديني والقانوني، ودور المؤسسات الإعلامية في غرس ثقافة احترام القانون، والتعبير بين الحرية والمسؤولية، وإضاءات قانونية حول دور المؤسسات الإعلامية في دعم ثقافة احترام القانون.

بداية، رحب الشيخ محمد بن عبد الله النعيمي بالحضور والمشاركين، مؤكداً أن دولة الإمارات اليوم وبعد مرور 4 عقود منذ تأسيسها على يد المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان باني نهضتها وعزها، أصبحت دولة عصرية وحضارية متكاملة، حققت النجاحات المتتالية.

ولفت إلى أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، بنى جسماً صلباً قائماً على دولة المؤسسات والقانون والأمن، مشدداً على وقوف الجميع خلف القيادة جنوداً ومضحّين من أجل رفعة الوطن وعزته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا