• الثلاثاء 03 شوال 1438هـ - 27 يونيو 2017م
  05:58     البنتاغون يشير الى نشاط "مشبوه" في القاعدة الجوية المستخدمة في هجوم خان شيخون بسوريا        05:58     الأسد يزور قاعدة حميميم الجوية الروسية بغرب سوريا         05:59     البنتاجون: النشاط السوري المريب يتعلق بطائرات معينة وحظيرة طائرات مرتبطة باستخدام السلاح الكيماوي         06:01     الكرملين يعلن رفضه مزاعم واشنطن بشأن عزم الحكومة السورية شن هجوم كيماوي     

«صحة أبوظبي»: شفاء 3 حالات مصابة بفيروس كورونا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يوليو 2015

أبوظبي(وام)

أعلنت هيئة الصحة أبوظبي عن تخلص 3 حالات مصابة بفيروس كورونا المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية من الفيروس ومغادرتهم المستشفى.

وقالت الهيئة في بيان أمس: إن الحالات كان قد تم تأكيد إيجابية فحوصاتهم بالفيروس وتم إبقاؤهم في المستشفى كإجراء احترازي وبالفعل تخلصت من الفيروس ذاتيا من دون علاج.وأكدت الهيئة أنها وبالتنسيق مع وزارة الصحة والهيئات الصحية والجهات المعنية في الدولة اتخذت الإجراءات الاحترازية الضرورية اللازمة وفقا للتوصيات العلمية والشروط والمعايير المعتمدة من منظمة الصحة العالمية وأن كافة الجهات الصحية تعمل على مدار الساعة لرصد ومراقبة الوضع الصحي العام.

وذكرت الوزارة أن مراكز التقصي الوبائي في الدولة تعمل على مدار الساعة للإبلاغ المبكر عن أي حالات للفيروس.. مؤكدة أن النظام الصحي بالدولة فعال وأن الوزارة تتابع الوضع عن كثب بما يضمن صحة وسلامة الجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا