• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

بمبادرة من رئيس الدولة وشملت 150 طالباً وطالبة

منصور بن زايد يكرم أوائل المتفوقين في الثاني عشر على مستوى الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يوليو 2013

السيد سلامة

شهد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، نائب رئيس مجلس أبوظبي للتعليم أمس حفل تكريم الطلبة الأوائل المتفوقين في الصف الثاني عشر على مستوى كل المناطق التعليمية في الدولة، بمبادرة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

وشمل التكريم 150 طالباً وطالبة، بينهم عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما أُعلن خلال الحفل عن توزيع منحة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس مجلس أمناء جامعة أبوظبي التي يقدمها سموه لـ20 طالباً وطالبة من المتفوقين لاستكمال دراستهم الجامعية في أحد التخصصات العلمية بجامعة أبوظبي.

كما تناول سموه طعام الإفطار مع المتفوقين وذويهم وسط فرحة الجميع بهذه اللفتة الكريمة من سموه خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بفندق قصر الإمارات في أبوظبي.

وحضر حفل التكريم معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومعالي حميد محمد القطامي وزير التربية والتعليم ومعالي حمد عبد الرحمن المدفع الأمين العام للمجلس الأعلى للاتحاد ومعالي الدكتور مغير خميس الخييلي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم ومحمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية بمجلس أبوظبي للتعليم وعدد من القيادات الأكاديمية والتربوية في الدولة.

وأشاد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان برعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم لمسيرة النهضة الحضارية التي تشهدها الدولة في جميع المجالات، وخاصة التعليم الذي يحظى باهتمام خاص من قيادتنا الرشيدة. ... المزيد

     
 

فخر لدولة الإمارات

لقد شهدت دولة الإمارات طفرة نوعية في عملية التعليم في السنوات الأخيرة وكل ذلك يعود لقيادتها الحكيمة والرشيدة وأكبر دليل على ذلك أن أوائل الطلبة في الجامعات السورية هم غالبيتهم طلبة سوريين درسوا في مدارس الإمارات وحصلوا على شهادة الثانوية فيها

هدى | 2013-07-19

سيكون ذلك حافز راااائع للطلبة في السنوات القادمة

إن هذه اللفتة الكريمة ستكون حافز رائع للأجيال القادمة وستجشعهم على التنافس فيما بينهم ،،،، وكل ذلك يصب في مصلحة الوطن

أم يوسف | 2013-07-17

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا