• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قتلى من المتمردين بهجومين في شبوة والبيضاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 فبراير 2016

عدن(الاتحاد)

قتل قرابة 10 متمردين وأصيب آخرون بهجومين منفصلين للمقاومة الشعبية في محافظتي شبوة والبيضاء.وقال سكان محليون في منطقة غزة شرق محافظة البيضاء، إن 6 من عناصر الميليشيات الحوثية قتلوا بهجوم للمقاومة على دورية كانت تقلهم.

وأضاف أن كميناً نصبته بالمنطقة، أسفر عن تدمير طاقم عسكري ومقتل من كانوا على متنه. وقتل 4 من الميليشيات المتمردة في الهجوم الذي شنته المقاومة الشعبية في مديرية بيحان بمحافظة شبوة.

وقال مصدر في المقاومة لـ «الاتحاد»، إن الهجوم المباغت خلف قتلى وجرحى في صفوف المتمردين ممكن كانوا في الموقع، وإن قيادة المقاومة أقرت تنفيذ الكمائن والعمليات النوعية تمهيداً لمعركة تطهير بيحان، آخر معاقل المتمردين في شبوة.

وكشف مصدر عسكري عن عقد اجتماع في مقر قيادة اللواء 21 ميكا في شبوة ضم قيادات بارزة في الجيش، تمت فيه مناقشة اللمسات النهائية لعملية تحرير بيحان من سيطرة المتمردين، وأن من بين تلك القيادات العميد الركن علي سالم الحارثي مدير دائرة التسليح العسكري بوزارة الدفاع الذي سيشرف على المعركة، وقائد اللواء 21 ميكا العميد الركن جحدل جنش، وقائد محور عتق اللواء ناصر علي النوبة، إلى جانب قيادات من المقاومة الشعبية التي سوف تساند الجيش في المعركة.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا