• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إهداء مسجد الشيخ خليفة في القدس 5 آلاف نسخة من القرآن الكريم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يوليو 2015

رام الله (وام)

قدم مكتب تمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة في فلسطين 5 آلاف نسخة من القرآن الكريم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية إلى مسجد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في منطقة العيزرية شرق مدينة القدس.

وأقيم أمس الأول حفل بهذه المناسبة تم خلاله تسليم المصاحف إلى مسؤولين بوزارة الأوقاف الفلسطينية، بحضور عدد من الشخصيات الرسمية ووسائل الإعلام المختلفة.

وأشادت وزارة الأوقاف الفلسطينية، التي تعتبر الجهة المشرفة على مسجد الشيخ خليفة، بأهمية دور دولة الإمارات العربية المتحدة ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في دعمهما المتواصل للشعب الفلسطيني ورعايتهما الدائمة لمسجد الشيخ خليفة لما فيه من فائدة تعود على المصلين وحفظة القرآن الكريم في المسجد. وقالت إن هذه المكرمة ستسهل على المصلين ترتيل وحفظ كتاب الله الكريم، وستغني مكتبة المسجد بالكتب الدينية القيمة، وفي مقدمتها المصحف الشريف.

وكان معالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة نائب رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية التي مولت إنشاء المسجد قد افتتح مسجد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في العيزرية شرقي القدس في شهر نوفمبر الماضي، بحضور الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف الفلسطيني، وعدد من المسؤولين الفلسطينيين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض