• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ضمن حملة «جسور الخير» الرمضانية

«الأعمال الإماراتية»:100 ألف وجبة لمعتكفي «الأقصى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يوليو 2015

القدس (وام)

أعلن مدير هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في فلسطين إبراهيم راشد عن تخصيص 100 ألف وجبة إفطار وسحور لمصلحة الصائمين والمعتكفين في المسجد الأقصى المبارك خلال ليلة القدر.

وقال إن هيئة الأعمال قدمت أكبر مائدة إفطار وسحور للصائمين والمعتكفين في المسجد الأقصى المبارك ليلة القدر طمعاً في الأجر والثواب وبما يؤكد دعم الإمارات الكبير للشعب الفلسطيني ووقوفها إلى جانبه خاصة أهالي مدينة القدس.

وأكد راشد أن هيئة الأعمال تحرص من خلال رصد هذا الكم من وجبات الإفطار والسحور على تأكيد فضل ليلة القدر وما لها من أهمية في وجدان وضمير كل مسلم وتعزيز التواصل الأخوي الإماراتي الفلسطيني في الهم الواحد وشد الرحال إلى المسجد الأقصى في محنته.

وذكر أن طواقم الهيئة نسقت مع جمعيات ومطاعم مقدسية مرخصة تعمل على مدار الساعة لإنجاز هذا العمل الإنساني بشكل يليق بالصائمين والمسجد الأقصى وذلك بالتعاون الوثيق مع دائرة الأوقاف والشؤون الإسلامية في مدينة القدس.

وأوضح أن وجبة الطعام المقدمة راعت الكفاية والتميز والتنوع بالاتفاق مع مطاعم مشهود لها بالمصداقية وحسن الأداء..مشيراً إلى أن هذه المبادرة تندرج في إطار سلسلة برامج وفعاليات تنفذها هيئة الأعمال بهدف تعزيز صمود المقدسيين وكسر الحصار وتأكيد عروبة وإسلامية القدس الشريف وتعزيز شد الرحال إليها والرباط في الأقصى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض