• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

«حقوق الانسان» ثمنت الخطوة واعتبرتها دليلاً على سيادة القانون في الإمارات

شرطة دبي تحيل مسؤولاً حكومياً للتحقيق معه بقضية اعتداء على سائق هندي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يوليو 2013

محمود خليل (دبي)- أحالت شرطة دبي إلى النيابة أمس مسؤولا بإحدى الدوائر المحلية اعتدى على سائق حافلة هندي الجنسية بالضرب بالعقال ولكمات في صدره وبطنه وجره بطريقة غير لائقة في شارع عمومي بمنطقة المرقبات نتيجة حادث مروري بسيط.

وسجلت أسرة المسؤول المتهم بلاغا لدى شرطة دبي ضد الشخص الذي صور الواقعة بالفيديو ونشر المقطع على موقع يوتيوب ليتداوله عشرات الآلاف من الأشخاص خلال ساعات معدودة.

واوضح اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي بالإنابة إن شرطة دبي استدعت المسؤول المتهم وكذلك السائق الذي تعرض للاعتداء من دون ان تنتظر تحرير بلاغ من الأخير نظرا لما تضمنه الفيديو من إساءة بالغة.

وذكر ان المسؤول المتهم حضر الى مركز شرطة المرقبات صاحبة الاختصاص للتحقيق معه في الواقعة، واعترف بقيامه بضرب السائق بمنطقة ديرة يوم السبت الماضي اثناء عودته الى بيته بعد ان صدم سيارته المجني عليه وقام بسبه.

وقال اللواء المزينة ان هذا التصرف فردي ولا يمت للشعب الاماراتي بصلة وانه حالة استثنائية وحيدة، منوها الى ان الموظف أبدى ندما كبيرا لقيامه بهذا التصرف، مشيرا الى انها المرة الاولى التي يغضب ويضرب فيها أي شخص، وانه في مثل هذه الحالات القانون يأخذ مجراه.

ونوه اللواء المزينة الى انه لا يمكن لأي شخص ان يقوم بتصوير الآخرين بدون إذن من النيابة أو معرفة الشخص الآخر، وان أي شخص يقوم بنشر صور أو فيديو مسيء للسمعة سيتعرض للمساءلة القانونية. ... المزيد

     
 

الشرطه تحيل القضيه

بس لي تعليق على المصور وقام بتشهير المقطع على اليوتيوب هل لديه تصريح من النيابه العامه لامارة دبي

خليفه المزروعي | 2013-07-17

دولة الحق والقانون

نعم أشهد أن الإمارات دولة الحق والقانون والعدل فالقانون لايفرق بين مواطن أو مقيم .. وأنا كلي ثقة سيأخذ القانون مجراه وسيأخذ السائق الهندي حقه غير منقوصا .. الشعب الإماراتي شعب راقي ومحترم والتصرفات الخاطئة الفردية أبدا ليست مقياس لدولة أو شعب اللهم إحفظ الإمارات وشعبها وشيوخها . ومبروك عليكم شهر الرحمة جميعا

عثمان الحاج | 2013-07-17

لازم القانون ياخذ مجراه

حتى وإن تنازل راعي الحق النيابة العامة لازم يكون لها موقف ضد هالمسؤول يعني عسبت دعمة تنزل تضرب الشخص بس

دولة السيادة والقانون ونحن أمثال لكثير من الدول المتقدمة | 2013-07-17

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا