• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

توزيع سلال غذائية

سفارتا الدولة في روما وبريتوريا تشرفان على إفطار صائم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يوليو 2015

روما - بريتوريا (وام )‏

أشرفت سفارة الدولة في روما بالتعاون مع الجمعية الثقافية الإسلامية بمسجد السلام في مدينة انجويلارا بتنفيذ مشروع إفطار صائم رمضان 1436 بتمويل من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية لإعداد موائد الإفطار لأبناء الجالية الإسلامية في أنجويلارا .

ويأتي المشروع مجسدا الدور الانساني والقيم الحميدة لمعاني التكافل الاجتماعي والعطاء والتراحم والتخفيف من معاناة الفقراء خلال هذا الشهر الكريم وما له من انطباع طيب في نفوس المستفيدين من أبناء الجالية الإسلامية.

كما اشرفت سفارة الدولة في روما بالتعاون مع الجمعية الثقافية الإسلامية بمسجد ضاحية صارونو في مدينة فاريزي/‏ ميلانو على تنفيذ مشروع إفطار صائم رمضان 1436 بتمويل من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية لإعداد موائد الإفطار لأبناء الجالية الإسلامية في صارونو.

وأشرف راشد سالم الطنيجي من سفارة الدولة لدى جنوب أفريقيا على عملية توزيع 800 سلة غذائية على الأسر المستحقة وشرائح من المحتاجين الذين يستهدفهم البرنامج في إطار برامج رمضان الموسمية التي تمولها مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الإنسانية والخيرية.

ويأتي ذلك انطلاقا من الأهداف الإنسانية النبيلة وترسيخا لقيم التكامل والتراحم خصوصا خلال شهر رمضان المبارك .

جدير بالذكر أن هذه المبادرات الخيرية واللفتات الإنسانية التي تقدمها المؤسسات والجمعيات الإنسانية والخيرية بالدولة تلقى استحسان وشكر المسلمين في جنوب افريقيا ، كما تلقى أيضا اشادة من المسؤولين والقائمين على المؤسسات والمراكز الخيرية فيها داعين العلي القدير ان يتغمد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بواسع رحمته.

وأن يمن على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، حفظه الله ، بموفور الصحة ودوام العافية ، كما يعتبرون أن هذه البرامج الرمضانية بمثابة جسور تواصل ومحبة وتعاون بين البلدين والشعبين الصديقين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض