• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

للتأكد من تطبيق المعايير الصحية وحماية سلامة المجتمع

حملات شاملة على صالونات ومقاهي أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يوليو 2015

أبوظبي(الاتحاد)

نفذت بلدية مدينة أبوظبي من خلال مراكزها الفرعية خلال رمضان المبارك سلسلة من الحملات التفتيشية شملت صالونات الحلاقة الرجالية والنسائية، والمقاهي والجلسات الخارجية والصالات الرياضية، والجوانب المتعلقة بمظهر المدينة وغيرها من المخالفات المختلفة بهدف التأكد من تطبيقها المعايير الصحية والاشتراطات الخاصة بممارسة هذه الأنشطة وحماية سلامة المجتمع، بالإضافة إلى قيامها بزيارات تفتيشية للتأكد من تطبيق قانون منع التدخين في الأماكن المغلقة.

بلغ عدد العمليات التي نفذتها البلدية ضمن النطاق الجغرافي لاختصاصات مركز بلدية الوثبة خلال الفترة المذكورة أكثر من (308) زيارات شملت الوثبة وبني ياس والشوامخ ومدينة شخبوط والمفرق‏‭ ‬و‬تم ‬من ‬خلالها ‬تحرير ‬أكثر ‬من ‬75‭)) ‬و ‬إنذاراً ومخالفة

وأوضحت البلدية أنها قامت عبر الحملات التفتيشية التي شملت الوثبة وبني ياس والشوامخ ومدينة شخبوط والمفرق بتحرير 24 مخالفة فورية بحق الصالونات وللمقاهي، وتوجيه 29 إنذارا، ومتابعة 137 إنذارا سابقا، وإصدار 15 ترخيصا صحيا، والقيام بأكثر من 46 نشاطاً توعويا وإرشاديا، كما نفذت عمليتين لمصادرة مواد غير مطابقة للمعايير الصحية.

وفيما يتعلق بالحملة التفتيشية على صالونات الحلاقة الرجالية فقد نفذت البلدية خلال النصف الأول من رمضان 65 عملية تفتيش مفاجئة، وتوجيه 11 إنذارا، وتحرير مخالفتين اثنتين، كما نفذت البلدية 175 حملة تفتيش مفاجئة على صالونات الحلاقة النسائية لنفس الفترة ونفذت 3 عمليات مصادرة لمواد مخالفة، وأجرت كشفين صحيين بشأن التراخيص، ووجهت 14 إنذارا و3 مخالفات.

أما على صعيد حملات التفتيش على المقاهي فأنذرت البلدية مقهيين اثنين، وحررت 6 مخالفات وشملت الحملة 17 مقهى، كما نفذت حملة للتفتيش على 5 من مقاهي الانترنت ووجهت إنذارا واحدا ومخالفتين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض