• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تذكرة دخول مجانية للأطفال «عيدية» لكل زائر

فعاليات ترفيهية في حديقة الحيوانات بالعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يوليو 2015

العين (الاتحاد)

بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، أعلنت حديقة الحيوانات بالعين تنظيم مجموعة متنوعة من العروض الترفيهية والتعليمية الشائقة، التي تتيح للزوار من الأعمار كافة فرصة الاستمتاع بمرافق، وخدمات الحديقة، مما يجعل حديقة الحيوانات بالعين الوجهة المثالية للعائلات خلال عطلة العيد.

وسيتسنى لزوار الحديقة فرصة الاستمتاع بمرافق الحديقة والعروض الترفيهية، خلال إجازة العيد من الساعة التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً خلال الأيام الثلاثة الأولى للعيد.

وقالت منى الظاهري المدير التنفيذي لشؤون حماية البيئة والتعليم في حديقة الحيوانات بالعين: «لطالما كانت أنشطتنا مميزة ومتنوعة خلال المناسبات والأعياد، ونهدف من خلالها إلى إمتاع زوارنا وتزويدهم بمعلومات مختلفة ليتسنى للزائر تحقيق المتعة والفائدة في آنٍ واحد. كما نحرص دوماً على توفير كل سبل الترفيه للزوار.

وأضافت الظاهري: نعدكم هذا العام بالمزيد من المفاجآت والأنشطة الفريدة من نوعها، فقد قامت الحديقة خلال هذا العام بإضافة مجموعة من الأنشطة التفاعلية التي تمكن الزوار من زيادة معلوماتهم عن الحيوانات مثل: الاستماع إلى معلومات عن فرس النهر، ومشاهدة عرض إطعام التماسيح، والاستمتاع بمشاهدة برامج التعزيز التي تستخدم مع الأسود، والنمر الأبيض والقرود، كما سيتمكن الأطفال من إطعام الطيور في حديقة حيوانات الأطفال.

كما تحتفل الحديقة بولادة فرس النهر البري بعد خضوعه لرقابة وعناية حثيثة من قبل فريق الطب البيطري للحديقة، وهو حالياً في حالةٍ ممتازة تسمح له بالانضمام لبقية الحيوانات الفريدة في الحديقة والتي يصل عددها إلى ما يقارب 4000 حيوان، ويمكن لزوار الحديقة خلال فترة عيد الفطر المبارك، مشاهدة مولود فرس النهر البري حديث الولادة في معرض حديقة الحيوانات الرئيس، الذي ولد قبل شهر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض