• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وفاة خليجي وإصابة 3 في 7 حوادث جراء الأمطار بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

وام

توفي شاب خليجي في مدينة العين وأصيب ثلاثة آسيويين بإصابات بسيطة في سبع حوادث مرورية متفرقة وقعت صباح اليوم على مستوى إمارة أبوظبي جراء سقوط الأمطار.

وأفاد المقدم جمال سالم العامري رئيس قسم العلاقات في مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي بأنه تمت الاستجابة والتعامل مع البلاغات المرورية خلال دقائق وجرى إسعاف المصابين وتخطيط الحوادث وإخلاء الطرق من المركبات المتضررة.

وأوضح أن التحقيقات الأولية أرجعت سبب الحوادث المرورية إلى القيادة بسرعات لا تتناسب مع الأجواء الممطرة وعدم ترك مسافة كافية وعدم الانتباه لمفاجآت الطريق.

ودعا العامري السائقين إلى أخذ الحيطة والحذر والانتباه وخفض السرعات نتيجة تساقط الأمطار على الطرقات وتجنب الضغط الفجائي على المكابح لتفادي انزلاقها.

وشدد على ضرورة الحرص والانتباه والقيادة بتأن على الطرقات وفي الأنفاق أثناء تقلبات الطقس، محذرا من استخدام الإشارات الضوئية التحذيرية الأربع إلا في حال التوقف التام، داعيا إلى استخدام أضواء المصابيح المنخفضة في المركبة.

وحث المقدم العامري السائقين على ضرورة التأكد من ماسحات الزجاج وحذرهم من الوقوف تحت الأشجار أو القرب من اللوحات الإعلانية وحول مواقع البناء عند هبوب الرياح الشديدة.

وناشد قائدي المركبات الذين تتعرض مركباتهم إلى حوادث مرورية بسيطة أو أعطال ميكانيكية خلال المطر بإخراجها من الطريق وإيقافها عند أقرب موقف آمن حفاظا على سلامتهم وضمانا لانسيابية حركة السير وتفاديا لتحرير المخالفة المرورية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض