• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

بحضور منصور بن زايد

«أوبريت البيت متوحد» يدشن فعاليات النسخة 17 لأولمبياد الضباط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يوليو 2013

علي الزعابي ووام

افتتح سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة أمس الأول، فعاليات بطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرياضية المفتوحة السابعة عشرة التي تقام في نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي.

شهد مراسم الافتتاح في مسرح الجاهلي في نادي ضباط القوات المسلحة حشد كبير من الوزراء والمسؤولين والقيادات الرياضية ورجال السلك الدبلوماسي والرعاة ورؤساء الوفود الشقيقة والصديقة وضيوف البطولة.

ورفع سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان في كلمة له بالكتاب الخاص للبطولة أصدق التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

وأكد سموه أن بطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرياضية المفتوحة السابعة عشرة تعد واحدة من ثمرات الرعاية الشاملة التي تجدها الرياضة في بلادنا من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، إيمانا من سموه بالدور المهم والأصيل للرياضة في تربية المواطنة الحقة وغرس قيم الانتماء وترسيخ ثقافة التنافس الشريف، مشيرا سموه إلى أن ما يعزز أهمية هذه البطولة تجسيدها الصادق لرؤى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وطموحه بانفتاح دائم للقوات المسلحة على المجتمع والإسهام النشط في مناسباته الوطنية والدينية والمجتمعية كافة.

وقال سموه “إن الغاية من البطولة ليست محصورة فقط في ما تحققه من نتائج، بل بما تسهم به في تعزيز البيئة الرياضية المحلية وتأكيد موقع أبوظبي كأحد أبرز المقاصد للسياحة، خاصة أن الرياضة أصبحت ضمن أهم مجالات الاستثمار لجميع الدول التي تسعى إلى تحقيق التميز عالميا”.

ورحب سموه بالمنتخبات والفرق والأفراد المشاركين من داخل الدولة وخارجها، مشيدا بالتعاون المثمر بين اللجنة العليا المنظمة للبطولة ومختلف الاتحادات الرياضية الأهلية، وقال: “لا يفوتني أن أشيد بجهود الرجال المخلصين في نادي القوات المسلحة ممن أثروا العمل الرياضي بعطائهم وكتبوا بتميزهم شهادة النجاح لهذه البطولة والشكر موصول إلى المؤسسات والشركات والبنوك والهيئات الوطنية الراعية والداعمة وللجاليات المقيمة بالدولة على تفاعلها وتواصلها والتوفيق للجميع ولدولتنا المزيد من التقدم والازدهار” . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا