• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

كاظمة يشارك في دورة العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يوليو 2013

إيهاب شعبان (الكويت) - أعلنت إدارة نادي كاظمة عن المشاركة في دورة نادي العين الودية الرباعية لكرة القدم والتي تنطلق مطلع أغسطس المقبل على استاد طحنون بن محمد بنادي العين، بمشاركة الهلال السعودي والعين (المنظم واحد الفرق الأوروبية). وكان نادي العين قد وجه دعوة رسمية إلى نادي كاظمة للمشاركة في البطولة الدولية الرمضانية، وعرض مجلس الإدارة الأمر على البرازيلي جانسنيز دا سيلفا مدرب البرتقالي الجديد الذي وافق على المشاركة في البطولة. وقد تعاقدت إدارة كاظمة مع اللاعب الدولي الأردني سعيد مرجان ليكون أول المحترفين الذين يعلن عنهم لتدعيم صفوفه.

وبمناسبة المشاركة في الدورات الودية بالإمارات، أعلن نادي الجهراء عن مشاركته في دورة الشارقة الرمضانية، والتي يشارك فيها الاتفاق السعودي والسويق العماني، فضلاً عن الشارقة الفريق المنظم .

من جانب آخر، يعود من جديد المهاجم العماني الدولي إسماعيل العجمي للعب بالدوري الكويتي، بعد أن تعاقدت معه إدارة النادي لمدة موسم واحد مقابل 350 ألف دولار لتدعيم هجوم الفريق الذي يدخل الموسم الجديد بطموحات كبيرة. وكان العجمي من أبرز لاعبي نادي الكويت منذ ثلاث سنوات وقاد الفريق إلى الفوز بكأس الاتحاد الآسيوي، ونال جائزة أفضل لاعب بالبطولة عام 2010.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا