• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

4 مواجهات في مسابقة الطائرة اليوم

فوز يوفنتس وسكاي دايف في «شاطئية أم سقيم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يوليو 2013

دبي (الاتحاد) - تشهد شواطئ أم سقيم الليلة 6 مباريات في مسابقتي كرة القدم والطائرة الشاطئية، ففي كرة القدم يلتقي ضمن المجموعة الثالثة يلتقي البديع مع مكتب سمو ولي العهد، تعقبها المباراة الثانية بين فريقي بن هزام مع العميد، وفي الطائرة يواجه فريق لواء الخليفة منافسه بن صبيح 1 وتعقبها المباراة الثانية بين الشياطين الحمر مع بن صبيح 2 وعلى الملعب الثاني يلتقي فريقي مكتب ند الشبا 1 مع اسطبلات الخميس، والثانية تجمع فريقي الشحوح مع مكتب ند الشبا 2.

ويشارك في البطولة أكثر من 400 رياضي يتنافسون لحصد ألقاب النسخة الخامسة للبطولة التي تحظى برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

يذكر أن منافسات الكرة الطائرة يشارك فيها 12 فريقاً تم توزيعهم على مجموعتين، بينما تتواصل منافسات كرة القدم الشاطئية التي انطلقت الخميس الماضي حتى 20 رمضان.

وفي كرة القدم لم يجد فريق يوفنتس صعوبة في تحقيق فوز كبير على فريق الفرسان بتسجيله خماسية نظيفة، تقدم فريق يوفنتس بهدفين دون رد في الشوط الأول عن طريق مجيد عباس وزميله فيصل محمد، ودانت السيطرة المطلقة في الشوط الثاني لفريق يوفنتس بتسجيله ثلاثية نظيفة، عزز منها مواصلة التقدم، وأكد أحقيته بالفوز عن طريق يونس موسى هدفين ليختتم مهرجان الأهداف اللاعب اصغر محمد.

وانتزع فريق سكاي دايف فوزاً مهماً أمام فريق الفريد للهواتف بتسجيله ثلاثة أهداف مقابل هدف بعد مباراة دانت الافضلية بها للفريق الفائز الذي أنهى الشوط الاول لمصلحته بهدفين عن طريق عناد سعيد، بينما سجل هدف الهواتف الوحيد حسين علي، وعزز لاعب فريق سكاي التقدم والفوز بهدفه الوحيد في الشوط الثاني عن طريق هشام منتصر، وأدار المباراتين الحكام مسعود حسن وعلي التوم واسحاق علي وعباس حسن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا