• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

جوائز بطولة «أيبيك» الدولية للجزيرة 300 ألف درهم

«الفورمولا» يواجه النهضة والأهلي يلاقي الكويت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يوليو 2013

أمين الدوبلي (أبوظبي) - كشف نادي الجزيرة أمس النقاب عن ملامح دورته الدولية الودية “أيبيك” التي سينظمها على ستاد محمد بن زايد خلال المرحلة الثانية من فترة إعداده للموسم المقبل، اعتباراً من الأول من أغسطس وحتى والخامس من نفس الشهر.

وأكدت شركة الكرة بالنادي أمس أنه تم إجراء القرعة الموجهة للفرق الأربعة وهي: الجزيرة، والأهلي السعودي، والكويت الكويتي، والنهضة العماني، وقد أسفرت عن مواجهة الجزيرة لفريق النهضة العماني في المباراة الأولى في الساعة العاشرة من مساء 2 أغسطس، فيما يلعب الأهلي السعودي في المباراة التالية والتي تبدأ في الثانية عشرة مع الكويت الكويتي على نفس الاستاد.

وأكد محمد عتيق الهاملي عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي الجزيرة أن الفريقين الفائزين في المباراة الأولى سوف يتأهلان للقاء المباراة النهائية يوم 5 أغسطس، والتي تبدأ في الثانية عشرة مساء، فيما يسبق هذا اللقاء مباراة الخاسرين في المواجهة الأولى التي تبدز في العاشرة مساء لتحديد المركزين الثالث والرابع.

وقال علي النعيمي مدير إدارة الإعلام في النادي إن الفريق الفائز بالمركز الأول سوف يحصل على جوائز نقدية قيمتها 200 ألف درهم وكأس، فيما يحصل الفريق صاحب المركز الثاني على جائزة نقدية قيمتها 100 ألف درهم.

وأضاف: البطولة تأتي في سياق استعدادات الجزيرة للموسم المقبل التي ستبدأ في 24 الشهر الجاري تحت إشراف الجهاز الفني الإسباني بقيادة لويس ميا، ثم يتجه الفريق إلى المشاركة في الدورة الدولية الودية التي ترعاها شركة أيبيك البترولية إحدى الشركات الراعية للنادي، على أن يكون المعسكر الخارجي في سويسرا لمدة 9 أيام، ثم ألمانيا بعد ذلك لمدة 8 أيام على أن تكون بدايته في 12 أغسطس، ونهايته في 26 من نفس الشهر.

وتابع: فرق الدورة الدولية الودية سوف تصل إلى أبوظبي في 31 يوليو الجاري، وسوف يتم عقد اجتماع فني لها في مساء نفس اليوم، يعقبه مؤتمر صحفي للكشف عن كل التفاصيل الخاصة بالحدث، وسوف تقيم بعثات كل الفرق في فندق إنتركونتيننتال أبوظبي، وأنه تم تشكيل كل اللجان العاملة بالبطولة، واتخاذ كل الإجراءات التي تسهم في إخراج الحدث بأفضل صورة، حيث إن البطولة الدولية للجزيرة أصبحت محط أنظار الكثير من الفرق في منطقة الشرق الأوسط، بدليل أننا تلقينا طلبات كثيرة بالمشاركة، حتى استقر الرأي الفني والإداري على الفرق الثلاث التي أعلن عنها.

وقال: أغلب الفرق سوف تغادر في 6 أغسطس، وقد خاطبنا لجنة الحكام الرئيسية لترشيح قضاة الملاعب الذين سيديرون اللقاءات، وبالفعل تم تشكيل اللجنة برئاسة سعيد الحوطي، ويجري التنسيق معه في هذا الشأن.

أما عن تشكيل اللجنة الفنية للبطولة فقد أكد أن المعلوم حتى الآن أنها ستضم أسماء مهمة لكن يجري تشكيلها الآن، وسوف نعلن عنها في وقت لاحق عندما يكتمل هيكلها الكامل، مشيراً إلى أنه جارٍ أيضاً تشكيل لجان العلاقات العامة والإعلام والاتصالات والاستقبال والإعاشة، وكل سوف يقوم بعمله لإخراج الحدث في أبهى صورة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا