• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

الشامسي مشرفاً وعبد الله سالم مديراً للفريق الأول

الوحدة في طريقه لتمديد عقود مطر والشحي وخميس حتى 2018

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يوليو 2013

محمد سيد أحمد (أبوظبي) - كشف نادي الوحدة عن توجهه لتجديد تعاقد نجومه إسماعيل مطر قائد الفريق الأول للكرة ومحمد الشحي ومحمود خميس لمدة ثلاث سنوات جديدة بحيث تنتهي التعاقدات الجديدة مع الثلاثي في صيف 2018، حيث مازال متبقياً لهم في تعاقداتهم القديمة الموسم المقبل كاملاً.

وأكد أحمد القبيسي خلال تنوير صحفي حضره عارف العواني رئيس شركة كرة القدم، أن النادي اتفق مع نجومه الثلاثة وتبقى فقط أمور إجرائية مثل التوقيع والذي سيتم قريباً، بالذات أن هناك موسما كاملا يمكن أن يتم خلاله التجديد حيث لا يوجد أي قلق من هذه الناحية فاللاعبون متمسكون بناديهم وناديهم أكثر تمسكاً بهم.

وفي ذات الاتجاه، أكد القبيسي في التنوير الإعلامي الذي قدمه أن الوحدة أكمل اتفاقه مع مهاجمه محمد أحمد سلام الذي ينتهي تعاقده في 30 أغسطس المقبل، وسيتم تجديد عقده كذلك لمدة 3 سنوات، وبذلك يكون الوحدة قد اسدل الستار على مسألة التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم خلال الموسم الحالي أو بعد نهاية الموسم القادم، وكان النادي قد وقع عقداً مع مدافعه هيثم عتيق لمدة 5 سنوات.

من جهة ثانية، سيتم الإعلان قريباً عن تغييرات إدارية في الفريق الأول حيث من المنتظر أن يخلف سالم خليفة نصيب الشامسي عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم بالنادي عبد الله صالح عضو مجلس إدارة النادي الحالي والمستشار الرياضي للنادي، في منصب مشرف الفريق الأول، بينما سيكون عبد الله سالم الإداري الحالي مديراً للفريق الأول.

على صعيد آخر، يودي فريق الوحدة تدريبه الثالث اليوم عقب صلاة التراويح وبمشاركة لاعبيه من المواطنين والأجانب، وكان الفريق قد خضع لحصتين تدريبيتين على مدى اليومين الماضيين عصراً بالنادي.

يذكر أن المرحلة الأولى من إعداد الوحدة والتي انطلقت أمس الأول وستتواصل حتى عطلة عيد الفطر المبارك وسيتخللها دورة رباعية تضم بجانب العنابي المنتخب الأوليمبي الكويتي والشباب السعودي وفنجا العماني وستقام مبارياتها باستاد آل نهيان بأبوظبي من 26 يوليو الحالي وحتى الثاني من أغسطس المقبل، بينما سينتظم الفريق في المحلة الثانية من الإعداد عقب عيد الفطر في معسكر خارجي بألمانيا سيلعب خلاله عدداً من المباريات الودية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا